و انا لا ؟

125 4 1
                                    

ما هذا بحق السماء يا صبي .. لم استطع النوم .. ايقضتني صباحا ليس من عادتك ما الامر ؟!! .
شعرت بشيء غريب كخليط من الحب و الحزن . كأنك تصارع نفسك و نفسك تصارعك ..

اش دخلت الى القسم اللعين . كنت امل ان لا اراها ان انساها .. ان افيق و ادرك انها مجرد حلم .. كابوس ؟؟ لا اعلم .. لم اجدها دقات قلبي تباطأة يا للراحة .. لم تكتمل الفرحة ها هي تتجه نحو مكانها ههه لم يكن مكاننا و لن يكون .. احسست بوجودها و بمجرد ان لمحتها عيني زاد معدل الادرينالين في دمي .. هل هو حب خوف . امل اشتياق . حسرة .. لا اعلم و انتي تعلمين ذلك ...

اش ما سمعته صباحا .. انا من كان يصرخ .. تعلم بعد توجهها ل مكانها انا جلست مع احد اصدقائي .. كنت امل ان اجلس في الأمام لكي لا اراها .. ساعتين و انا اشاهدها ،ساعتان عذاب .. .. .. احزروا ماذا 'جات قعدت في الطابلة لي قدامي ' اش لم اتحمل بدأت بالصراخ من الداخل . لم ؟! .. صدقا لا اعلم كأن جسدي كله اراد شيئا ما ..شيء لا استطيع ان املكه .. قلبها لا اعلم !! .. .

استطعت التضاهر باني لا اراها لا اسمعها .. اني لست مهتما بها .. انها نكرة ب النسبة لي .. تظاهرت نعم تظاهرت .. لكني كل حاسة مني كانت معك .. .

اش اضن انها كانت مريضة .. تعلم اش اتمنى ان تكون هي بخير و انا ... اصاب بكل مرض يصيبها .. لم احتمل فكرة انها مريضة و الله يا اش .. لم اعلم ما افعل .. اردت معانقتها اعطيها قبلة على خدها .. و اودعها .. اش انا و هي لدينا بما يسمى "النيف" .. نتفارق بدون وداع .. كل ما نريده ما نحس به نخبيه في قلبنا .. حمقاء الأن اش يصرخ علي ينعتني بالضعيف ، يقول اني اصبحت مثلهم .

"أسماء" كثيرة تجول في بالي .. هههه فهمتها حمقاء .

"خلاس قو*" حاب تخسر كل حاجا بنيتها .. تسمح بمشاعرك تظهر .. قلت لك كل هذه الترهات ترجعك ضعيف .. كل ما تجاوزته ، ليالي بيظاء ، بكاء ، ندم .

انفصامWhere stories live. Discover now