مسائي المذهل

4.2K 291 75
                                    

توقفت السيارة امام احد ارقى شوارع لندن ثم فتح جيمس باب السيارة لبيلا ، كانت هناك بوابة صغيرة يمين منزل ضخم كان يبدو هادئ من الخارج فقد كانت اسواره العالية تعطيك ذاك الانطباع بعدم الاقتراب والخطر في آن واحد ، من كان يعرف ان هذا اليوم لن يكون عادي على الاطلاق .

مشى الاثنان حتى توقفا امام البوابة الصغيرة ففتح جيمس الباب عبر الاثنان ممراً ضيقا طويلا كان مظلما بستثناء تلك الاضواء الصغيرة في الأسفل عن اليمين و الشمال ، توقف جيمس فجأة واستدار الى الخلف وهو ينظر لبيلا فارتفعت عيني الثانية بذهول فقال : هل انت خائفة ؟

فاجابت : وهل يجب ان اخاف ؟

: لا على الاطلاق .

: اذا انا لست كذلك .

هناك صديق لي قد يخيفك قليلا فقالت : لماذا ؟

: انه يخلق جوا رسميا مرعبا لذالك احرصي على البقاء بقربي طوال الوقت ، تابع كل منهما خطاه حتى قادهم هذا الطريق الى بوابة ضخمة خشبية فوقفت بيلا تنظر اليه فقال : هل وقع هذا منك واشار الى الخلف فالتفتت بيلا تنظر الى الاسفل بصعوبة في هذا الظلام ، فاسرع جيمس ولمس الجدار عن يمينه ففُتحت شاشة صغيرة نظر اليها بعينه ففُتحت البوابة فقالت بيلا : انا لا ارى شيئا ً .

: اوه لا عليك انها مجرد ورقة شجر ، هيا بنا .

وضعت بيلا اول خطوة لها بداخل حديقة ضخمة تكاد تكون نوعا من السحر انتقلت عيناها بين اشجار غريبة تتدرج الوانها بين الاصفر والارجواني والبني علقت عليها اضواء صغيرة صفراء واما المنتصف فقد توسطه حوض كبير دائري وخيمة بيضاء كانت ستائرها مفتوحة تحيط بها زهور بيضاء ، رفعت بيلا عيناها للاعلى لترى شرفة ضخمة مضاءة حولها ستائر سوداء ، كان هنالك خيال شخص قد دخل لتوه او هذا ما كانت تتخيله بيلا .

فتح لهما الباب الداخلي رجل عجوز يرتدي بيزة سودا ثم انحنى باحترام ، كل هذا كان شيئاً لم تره بيلا من قبل كانت الاضواء الساطعة تملأ المكان والسلم الحلزوني الضخم امامها كان لصوت حذائها رنة خاصة على رخام الارض حتى وصلا الى الدور العلوي كان هناك شخص يقف بجانب الشرفة فرفع نظره اليهما وانطلق مسرعا نحوهما ثم عانق الرجلان بعضهما فقال فرانك بلهجة فرنسية لم تفهمها بيلا : اشتقت اليك يا رجل .

فقال جيمس : وانا ايضا ، هذه بيلا ..

نظرت بيلا لشاب الطويل الذي يقف امامها وشعره البني المجعد وعيناه الرماديتان وبزته الزرقاء داكنة اللون فقال: مرحبا ثم قبّل وجنتها .

فحمرت بيلا خجلا واخفضت وجهها للاسفل بسرعة!

فتحرك جيمس سريعا وهو ياخذ بيد فرانك يتحدث بالفرنسية : لالالا بدون تقبيل هذه فتاة انجليزية كن مهذبا !

بيلاWhere stories live. Discover now