كان حلماً جميلاً

2K 223 225
                                    


رأيت حلماً جميلاً ...
حيث كنا انا و ميكا نجري في حديقة كبيرة مليئة بالزهور كان كاي هناك أيضاً و قد كان مزعجاً كالعادة ، ديانا ، جين و لوكاس أيضاً .
كنا سعداء جداً ..
لكن كنت اعلم ان هذا مجرد حلم ..فهذا ..
أجمل من أن يتحقق .
هل يمكن أن ارى يوم كهذا ؟

..........................

حلقت الطائرة (الهليكوبتر) نحو البرج مباشرةً تحمل ديانا إليه إلا أنها هبطت على سطح بناء كبير قرب البرج خرجت ديانا بسرعة يتبعها ذلك الرجل لحمايتها فنزلت للطابق الارضي و خرجت من البناء لتتجه للبرج .

امام البرج رأت من يقود القوات بدل جين حالياً ، ريتشارد .
و الذي هو نفسه من تركه جين ليتولى أمر المنظمة عندما سافر .
كان ريتشارد قد سيطر على المنطقة حول البرج و لم يبقى سوى بعض المناطق في المدينة .

نظر ريتشارد لها بحيرة و تحدث : ديانا ؟ ماذا تفعلين هنا ؟
ردت ديانا على عجل : سيد ريتشارد احتاج لدخول البرج الآن !
رد ريتشارد بارتباك بينما يتبعها : ح..حسناً !

دخلت ديانا البرج مع ريتشارد لتصدم بليو يقف عند المدخل بعد أن تم علاج إصاباته فنطقت : ليو لما أنت هنا أخرج بسرعة !
نظر ليو لها ليجيب : أين ميكا ؟ هل قبضتم على الجميع ؟

وقفت ديانا أمامه ثم أجابت : و لماذا تسأل عنه ؟ هل تخطط لشيء ما ؟!
رد ليو بانزعاج : ليس كذلك ، كل ما في الأمر ... أنني أشعر بالذنب لأنه تاذى بسببي ...و.. أرغب أن اساعدكم قليلاً !

أنهى ليو جملته ينظر للأرض بانزعاج بينما بدأت ديانا تفكر
" ميكا وثق به لذا أعتقد انه يمكنني الثقة قليلاً أيضاً "
ديانا : ...إذن تعال و ساعدني !
تقدمت بسرعة نحو الداخل فتبعها ليو بحيرة بينما بقي ريتشارد قرب المدخل .
فتحدث ليو بسخرية : و ماذا ستفعلين ؟ هل تقاتلين بالفأس ؟!

أنهى ليو جملته بابتسامة ساخرة فردت ديانا : لم اكن أعلم انك أعمى إلا أترى أنني احمل حاسوباً ! انا مبرمجة .

ليو : انت من رفع الحاجز ؟!
أجابت ديانا : أجل .
رد ليو بسخرية : ماذا أفريقكم بأكمله مكون من الصغار ؟!
ديانا : انت أيضًا بمثل عمرنا لذا اصمت ، كما لا تستهن بنا فأحياناً يكون الصغار أفضل من الكبار .
نظر ليو لها بينما يتبعها فهمس : معك محق .

دخلت ديانا غرفة الحاسوب المركزي فتحدث ليو : إذن ماذا ستفعلين ؟!
ردت ديانا بينما تحاول تشغيل الحاسوب : هناك موجة اصطناعية تحجب الإشارة و تعطل عمل الأجهزة علينا إيقافها ، انت جيد في الاختراق صحيح ؟ اذن ساعدني !

رد ليو فوراً بينما بدأ بالتحرك : حسناً ، و ماذا ستفعلين بعدها ؟
أجابت ديانا بينما تعمل على ربط حاسوبها بالحاسوب المركزي : إيجاد كاي و الآخرين و مساعدتهم .

بعد أن عملا معاً عادت شاشة الحاسوب لتضئ فتحدثت ديانا بينما تعمل علي حاسوبها : أعدت السيطرة على الأنظمة إلان كل ما بقي هو اعاد إشارة الاتصال .

حلم الصديقينWhere stories live. Discover now