اشہٰٖيہٰٖاء يہٰٖقولها ال INFJ

2.3K 212 203
                                    

(ملاحظه!!:مو لازم يكون صح ف النمط دايم مايمثلكم ١٠٠٪؜)

١-هل يبدو هذا منطقياً لك؟ . عادة عندما يتحدثون القليل فقط من يفهمهم، او يظهرون علامات التعجب على وجوههم، لذلك يضطر ال infj عادةً لاستخدام اكثر من مرادف الكلمات.

٢-(لاشيء) عندما يسألهم احد ما عن شيء هم عادةً يجيبون (لا شيء) ورغم ذلك في نفس الوقت هم يستمرون في تخيل المحادثه لو انهم اكملو الحديث ولم يوقفوه.

٣-(لا اعلم كيف عرفت لكني اعرف) عادةً بسبب حواسهم القوية فهم يلتقطون كل معلومه تمر بجانبهم او حتى يرونها في الاخرين وعند علمهم بما عم فقط لايعلمون من اين حصلو على تلك المعلومه لكنهم بالفعل قامو بتخزينها بذاكرتهم.

٤-(هذا لايبدو جيداً) infj لديهم الحاسه السادسه التي تجعلهم يشعرون قبل فعل اي شيء اذا كان صحيحاً ام لا واذا كان سيتسبب بالمشاكل لهم.

٥-(انا اسف) يكررون قولها دائماً حتى و ان لم يكونو السبب، هم يريدون للامور ان تهدأ ويكرهون المشاكل لذا سيتحملون العبء فقط لينتهي كل شيء

٦-(فهمت ماتقول ولكن...) يستطيعون الinfj  فهم الامور من عدة جوانب لكن ان كانو يملكون فكره ثابته بعقولهم عن الموضوع فهذا يشوشهم.

٧-(لقد قرأت البارحه.... ، لقد سمعت..... ،) عادةً ال infj عندما يريدون التقرب من احدهم لايعرفون مايقولون لذا يتحدثون عن اهتماماتهم او ما الذي فعلوه مثلا المقالات او المواضيع او الاغاني او السجلات... لو حتى عن تجارب شخصيه.

٨-(هل هناك شيء يمكنني المساعده فيه؟) هم يحبون ان يساعدون الاخرين ومستعدين دوماً لذلك، وهم يقولون هذا حتى ولو لم يكونو في الاستعداد لمساعدة احد...


المصدر انستقرام: thisinfj

انتهى

INFJWhere stories live. Discover now