الابتداء.

8.9K 399 333
                                    


"ثورين هانوڤر"
"عصر العظمة"

~~~~

منذ فجر تاريخ المملكتين أليدا و أيلباب في ريسوڤر
الحكم المفروض؛ نسلّ احفادِ اتريوس

أولا: حكمها الايلان على ضفاف ريسوڤر قبل ٢٥الف سنة مضت
شيّع عنهم يملكون قرون عظمية، طوال القامة، سمر بأعين خضراء..

في بدأ حكمهم، كانوا يعيشون في قرى محصنة او كهوف بين الجبال، يحمون أنفسهم بالسهام المصنوعة من حجر البراكين..

الحكماء منهم كانوا يدعون "ستورس"كانوا يملكون سحر ازرق خارق..

وفقا للأسطورة

حين غزىٰ الآلياس، هم قبائل من الأقزام المخادعين يعيشون في الغابات تميزهم قوى السحر الفاتك، ممتطين خيولهم العظيمة عبروا من جسر يسمى منبع الحياة قاطع بين مملكة أليدا و أيلباب، قامت بعدها حرب تسمى أوريل دامت لسنين..

على طول الأمد، العرقين أعلنوا الاستسلام ونهاية الصراع الدامي..اجتمع الحكماء قرب بحيرة اطلق عليها قسم الآلهة، هناك وضعوا الاتفاق مفاده ان؛ الالياس يحكمون السهول و الغابات، لكن الجبال ستظل بحكم الايلان الى الأبد..

لإتمام الاتفاق قام الملوك بإهدار دماء أيديهم في البحيرة حتى تصبغت بالأحمر..

لكن الاتفاق لم يدم طويلا بقدوم احفاد بيلوبيس، عرق يمتاز بضخامة و طول البنى الجسدية، ، الأعين الزرقاء، الشعر الاسود بليغ الطول..

هاجموا باستخدام التنانين و الأسلحة الحديدية، قاموا بمجازر بحق الالياس و الايلان حرقوا الغابات، هدموا الكهوف و قاموا بالتمثيل برؤوس ملوكهم، قرون انتهت بالحروب استطاع احفاد بيلوبس نشر حكمهم في ريسوڤر عدا الشمال مملكة أليدا..

تمكن احفاد اتريوس غراث من صد غزو بيلوبيس و محاولاتهم التي انتهت بالفشل.

ظل الالياس في سطو حكمهم اما الايلان تم سحب قواهم السحرية، و جعلهم عبدة بعد ان سلب سمعهم، و الذين نجوا من المجازر نزحوا شمالا، لم يعرف عنهم مذ ذلك الوقت

قيلّ ان نسلهم انتهىٰ، و البعض لا يؤمن بهم.

~~~

ريسوڤر:

عندما غزىٰ احفاد اتريوس ريسوڤر، كان عليهم ان يواجهوا مملكة أليدا و إيلباب و جزر المرجان هذه الأماكن أنشئت منذ الألف السنين في عصر العظمة..

احد اشهر هؤلاء، ألفريد نامجون صانع السيوف، شيدّ حصن يسد مملكة إيلباب عن بحار النيرڤان الملعونة بعد الفيضانات الثائرة التي احدثتها تنانين ال ستاوث..

نصب نفسه ملك حامٍ لها، أساطير عديدة تداولت عنه، مِنها فكِ لعنة بِحار نيرڤان، تغلبه على التنانين وضمها تحت سلطانهُ العظيم، امر ان كلّ ما يحيط مملكتهُ ملكٍ له..

عائلة سرڤايڤ التي حكمت أولاً جزر المرجان، الذي اكتشفها معروف بأسم مارسيل الذهبي، العديد من العائلات النبيلة تنسب اصولها إليه وحكامها الان يدعون "ال ساون"

مملكة أليدا، حكمها ال اتريوس الذين عبروا عبر مضيق راون على سفن مدرعة وأسلحة من حديد، بعض محاربيهم سحرة اختلفوا عن غيرهم بعلامة نصفِ القمر في الجبين

قاموا بشن هجوم على القرى والمزارع مُخلفين وراءهم الرعب و الدمار، مذابح لآلاف الأبرياء، استغلوا النساء، ضموا الجيوش و السحرة، المحاربين أليهم

لتفادي هجمات الغزو، شيدوا حصن عظيم يمتد من جبال لاريس في الغرب الى المحيط الأزرق، ان بناءه تم باستخدام السحر و عمالقة البالام..

بقيام و سقوط ملوك ظهر عرق جديد..

"المسيخ: مشوه الخلقة"

ذيع إن اصل تسميتهم تعود الى حامي تارتاروس: السجن تحت الارض، هو مكان عقاب المُخطئين، الذين تمردوا في حياتهم..

يرسمون الجنون أينما حلت اقدامهم، منبوذين من العروق الأخرى و المماليك يسكنون عمق الغابات المُظلمة حتى يبطل شرهم، قيدوا بسلاسل ملعونة، تردع تحركاتهم، و تطفلهم على الأراضي المُجاورة..

الأسطورة تتحدث عن:

ملك ريسوڤر القادم..

"اتريوس غراثنار تايهيونغ"

~~~~~

-القصة لا تمس الدين مُطلقا.

مرحبا، أولا الرواية تاريخية فكرتها غير متداولة في روايات الواتباد، لا ابيح سرقة الفكرة او مشاهد منها ،الأبطال المعروفين BTS جميعهم وبعض الشخصيات الخيالية..

تحوي اساطير حقيقية تعود الى الإغريق و اليونان والبعض ضفتها من قبلي الرواية خيالية بمعنى معتقداتك فهمك للأساطير القصص و الروايات التأريخية ما يعني للرواية ابد، لانها مبنية من مخيلة غريبة.

السرد بيكون هادء واضح، التنزيل حسب التفاعل✨.

حِصنُ الآلهة.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن