البارت 13

12.1K 828 15
                                    

#أحببتهُ_كما_هو 
#البارت13 
#بقلمي_رسل_طالب

الخلافات لا تقتل الحُب بل تُجدده .., 
فمن يّتخذه كحجَة للفُراق لم يعرف معنى الحُب أبدًا "

********&&&&&&&&*********

رجعني مهند للبيت وظلينه طول الطريق ساكتين ؛ من وصلت نزلت وكتله مع السلامة ، رد عليه وعينه على الشارع ؛ حسيت بلحظتها ان رغبته بيه راحت ،حيل انقهرت بس شسوي حبل الكذب قصير وما اكدر انكر علاقتي بحسام ؛ اذا ميسمع مني راح يسمع من غيري واصلا بعد الي صار مستحيل راح يكعد وميدور وره موضوع حسام ؛ فاني اختصرت هالشي وحجيت الصراحة من اول ما سألني وفضيتها.

صارت افكار بعقلي هوايه ، ما رحمتني بيومها ولا عقلي رحمني :pensive: حسيت بالمرارة بداخلي ، حسيت نفسي خسرت شيء بس مدا اعرف شنو ؛ومتندمه على شيء وهم مدا اعرف شنو هو !!

الاتعس من اجاني شعور ان اني ما اسوه، من اذكرت مهند شون كالي مع السلامة حتى بلا ميباوع عليه ، نزلت دموعي وانقهرت على نفسي حيل ؛ ضليت ابجي لحد ما نمت وبلا شعور لثاني يوم.

كعدت الصبح لكيت الموبايل محترك ،كومه مكالمات من اسو ومن رقمين ما اعرفهن ومسجات .

نزلت امشي كوه عبالك ميته بدلت وطلعت للدوام ؛ جانت السيارة تمشي بيه وبداخلي اتمناها متوصل .

دخلت للكلية وبوجهي رحت للمدرجات هناك كعدت مخنوكه وما اريد اشوف احد ؛ طلعت ملازمي وسويت نفسي  داقره بيهن .

صباح الخير

ضليت صافنه اباوعله ؛ بس مجاوبته.

وينج البارحه؟

ظليت مدنكه بالملازم ما باوعتله.

اقترب مني وسحب الملازم مني.

مو داحجي وياج ليش هيج تسوين ؟

باوعتله ودموعي نزلت : لتأذيني اكثر والله ميته من دونك.

انصدم حسام من كلامي واقترب مني : اشش كافي حبيبي لتبجين دموعج غاليه عليه فدوة ؛ ولج لما الناس منا جان شبكتج هسه .. فدوة اسكتي ؛ ما اتحمل اشوفج هيج قلبي وعمري وروحي وكل دنيتي انتِ.

مسح دموعي ، وشويه احس روحي هدأت ،جنت احسه مغناطيس بس اشوفه يسحب كل الطاقة السلبية مني ، وارجع انسانه بس الفرحه بعيونها .

كومي ويايه ..

وين نروح؟

نروح لمطعم مرتب ،عازمج على الريوك .

ما اشتهي ..

لخاطري اقبلي .. عندي كومه حجي وياج.

وافقت .. وطلعنه سوه .

وره ما وصلنه وكعدنه ، حسيت بشعور غريب عكس شعور البارحة تماما ؛ البارحه من كعدت ويه مهند تندمت طلعت وياه وجنت خايفه احد يشوفنه وحتى رغبتي بالحديث معاه راحت لدرجة من سألني على حبي لحسام رأسا اعترفت ، كأنوا ردت ابعده عني وانهي هاي العلاقة قبل لتبدي .. بينما اليوم فرحانه بكعدتي ويه حسام عبالك واحد من اهلي وكاعده وياه وبداخلي رغبة اكول للموجودين حوالينا هذا حبيبي وزوجي المستقبلي ، اريد اتباهى بحبي اله وبوجودي وياه .

أحببتهُ كما هوDove le storie prendono vita. Scoprilo ora