البارت 17 والاخير

19K 1.4K 540
                                    

#أحببتهُ_كما_هو 
#البارت17 
#بقلمي_رسل_طالب

*********&&&&&&&&*********

نهاية الاسبوع كان الكل مخبوص بتحضيرات العرس طبعا حنه ما سوينه لان العرس كان بقاعه وكالوا نعزم الكل بالقاعه افضل مما هوسه والبيت ميكفي لان بيتنه صغير.

جنت كاعدة ومبدله واباوع عليهم وهمه بالكوشه يخبلون هم عصام وهم شهد تمنيتلهم الفرحه والحياة السعيدة من كل قلبي وبنفس الوقت عيني على باب القاعه اكول هسه بأي لحظه يدخل حسام ويسويها مفاجئة النه ونفرح بجيته بس ماكو خلصت الساعتين وزفينه العروسين للفندق ورجعنه وهو لا حس ولا نفس صعدت لغرفتي واني الغصة الي بداخلي موتتني احس روحي ميته ودتمشي..

طلعت جهازي واباوعله ظليت صافنه على تاريخ اخر مكالمة وياه وشكد طولنه بالحديث بوقتها ؛ اووووف يا حسام لو ادري بيك تلتحق وهيج تحرمني منك جان ما سديت التلفون بوقتها جان ظليت متصلة وياك لحد ما التحقت اوووف خليت وجهي بالمخده وظليت اصرخ بس المخده كتمت الصوت .. صرخت لحد ما انهد حيلي ومن البجي والعياط.. نمت واني بملابس الحفلة وكاعده بالكاع بس مستنده على الجربايه.

ثاني يوم جان جمعه وامي التهت تحظر بالريوك مال العرسان من عاداتنا اهل البنية يودون ريوك الصبح لبنتهم.. كملت امي تحضيرات وطلعنه ..وصلنه لبيت اهل حسام خطيه تلكونه بس العرسان طلعوا بعدهم مجايين وامي استحت تبقى مع العلم اصروا علينه نبقى على الغدة بس امي تحججت بالف حجه ورجعنه للبيت.

تسريع للاحداث..

رجعت لدوام الكليه وبقالي بس شهر ونص على التخرج ..

شوفي رناوي حبي ما اريدج تبقين هيج وحسام الله يحفظه ان شاء الله يرجع بالسلامه فأنتي شدي حيلج وانتبهي لدراستج ومدام ابو قبل يخطبله بس ينزل معناها الامور تبشر بخير ومعناها لازم تشدين حيلج وتنجحين من الدور الاول حتى من تزوجين متتبهذلين .

كلامج صح والله اسو بس مو بيدي ولج ميته داقنع بروحي كوه .. ولج كل ما افتر بالكلية اذكر كعداتنه وسوالفنه وحجينه والله قلبي ينقبض .

ميخالف حبي انتي اقوى من هالشي شدي حيلج وخلي حمولج يم ربج هو كفيل بيج .

التهيت خلال هالشهر بامتحاناتي ما قبل النهائي ومجان اكو مجال اسوي اي شي بس قرايه ونوم ..لان الاكل لغيته والنت هم ما عندي بي شي.

وره 3 اسابيع التحق رائد واول ما سمعت بي وصل للمعسكر رحت عليه اركض سلمت عليه وسألته على اهلي : هله بيك رائد الحمد لله على السلامه بشرني شونهم اهلي؟

هله بيك سيدي الورد المفروض اني اكولك حمد لله على السلامه على هالمعارك.

الحمد لله هاي واجبنه تجاهه بلدنا شنسوي.

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Jul 23, 2019 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

أحببتهُ كما هوWhere stories live. Discover now