إنقاذ

1.3K 99 53
                                    

اتمنى ان يعجبكم هذا الفصل

تصويت + تعليق = فصل الجديد

كلما زاد التشجيع، اتحمس و اكتب واحد آخر بسرعة
اعتذر عن التأخر و لكن عندما كنت سانشر البارت الجديد لم يقم التطبيق بحفظ اخر ٢٠٠٠ كلمة لذلك تأخرت

...............

جاء الجندي و يلهث و يحاول ان ياخذ أنفاسه و على ما يبدوا انه كان يركض و قال : جلالتك نحن نتعرض لهجوم.

انصدم الجميع و توقف صوت السكاكين و و الشوك الطعام و انتشر الذعر فيما بينهم ، نهض فرانسيس من مكانه و تكلم بصوت عالي و بارد موجها نظراته و حديثه لي : أليس انهضي.

نهضت من مكاني و أسرعت خلف فرانسيس الذي انطلق مسرعا و كان قد امر الجندي باتباعه، صعدنا الدرج الكبير و ذهبنا للطابق الثالث باتجاه مكتب فرانسيس، الذي أغلق الباب و قال للحارس :تكلم، من يهاجمنا.

أجاب الجندي بحزم شديد و ثبات و تكلم قائلا : نحن نتعرض للهجوم من قبل الحوريات و يوجد أيضا مستذئبين على الأرض، و أيضا جلالتك السد سينهار قريبا و ان إنهار السد ستغرق المملكة بأكملها.

نظر فرانسيس من نافذة المكتب حيث نظر الي ب التي ترعد و تبرق بشكل مخيف جدا بالإضافة إلى البرق الذي يضرب الأرض بشكل قوي ثم تكلم فرانسيس بسخرية شديدة : لقد قضي علينا.

ثم اكمل قائلا بأنهزام : خطتهم محكمة و جيدة، سبب العاصفة القوية جدا ملك و ملكة الحوريات و عدم توقف الأمطار لجعل الأرض مبتلة جدا و الرياح القوية من أجل أن تسقط الأشجار و هكذا تعطل الجنود من الذهاب و مواجهتم و اما المستذئبون من أجل القضاء على العائلة الحاكمة و هذا بمساعدة إحدى العائلات الخائنة و التي قامت بتعطيلي انا ايضا بتسمم كارلوس.

تنهدت من هذه الأخبار السيئة جدا، ادرت نظري حيث كان يقف الجندي الا انني انتبهت انه قد خرج منذ زمن، لا استطيع بالتفكير بحل من أجل هذه المشكلة نظرت له بقلة حيلة و قلت بتساءل و قلق حاولت أن أخفيه الا انه قد ظهر في صوتي : و ماذا ستفعل الان؟ أعني هم الآن يهاجموننا و كارلوس مسمم.

جلس فرانسيس على كرسي مكتبه الفاخر و صمت لولهة قبل أن يتكلم بفكرة قد خطرت له و تكلم بتفكير : كل ما نستطيع فعله هو اعلان اننا استسلمنا، فنحن لا نستطيع إرسال الجنود لمواجهتم و أيضا لا نملك جنود يستطيعون الطيران كما أنه جيش كبير و نحن لا نملك مجنحين و الطيران الان خطير جدا، و السد سينفجر كما يعني ان سكان المدينة و القرى سيغرقون و نحن معهم هدفي الوحيد هو إنقاذ الأرواح.

تنهدت باستسلام و جلست و بدأت احرك يداي بتوتر نحن هنا نسابق الوقت و لا يوجد حل مما يعني سقوط الإمبراطورية التي اسسها فرانسيس و امي و انا لا اريد خسارتها.

اكاديمية أليسWhere stories live. Discover now