النهضة 3

1.1K 84 65
                                    

انا اعتذر بصدق على التأخر في نشر البارت
اعلم أيضا ان بعضكم او اغلبكم غاضب من اختفائي الذي طال و لكنني اعدكم انني سأقوم بتحديد موعد لتنزيل الفصول القادمة

هذا البارت اهداء الى اختي الغالية لمار بمناسبة عيد ميلادها و التي تهددني دائما بنشر البارت من دون إذني .

Enjoy

.
.
.
.
.........

جلست على حافة السرير قربة و أعطيته نظرة مطولة له و تمنيت الخير و السعادة له و كانت هذه المرة الوحيدة التي أشعر فيها انني سأذهب للموت و ذلك لعدة اسباب : فأنا لا اعرف مدى قوة السحرة و عددهم و أيضا انا لا اعلم قدرات الليكان جيدا و كم تبلغ قوتهم.

كانت هذه المرة من المرات القليلة التي أشعر بها بعدم الثقة في نفسي و في قدراتي و العديد من الأسئلة التي مازالت تدور في رأسي و لا تتوقف و لكن ما أعلمه جيدا انني سأفعل كل ما أملك من قوة من أجل إنقاذهم من ايدي السحرة و ربما قد يبدء القطيع بوضع ثقتهم بي و هذا ما اتمنى و أيضا اتمنى ان استطيع تغير نظرتهم البربرية حول الإمبراطورية كاسبل و حول فرانسيس و ربما قد نتمكن من إحلال السلام بين الليكان و كاسبل.

نهضت من مكاني و قمت بتسليم جسدي السيطرة او الشخصية الأخرى مني و التي اتذكر جيدا من رسالة والدتي انني يجب أن اتحكم به جيدا و لكن انا اسلم للشخصية السيئة التحكم و هذا يعد تهور.

قمت بالتحكم في الماء داخل جسده لاعرف نسبة المياه و حتى اعلم بوجود جسم غريب في جسده و الذي يجب أن يكون السم و الي اين وصلت عملية انتشار السم في جسد جاسبر.

فتحت عيناي و ابتهجت لأنني قد عثرت على السم و مكان و صوله و الآن يبدء العمل الحقيقي في علاجه.

حركت يداي و بدئت في استخراج قطرات السم و التي كانت كثيرة و ارسلها الى مكان الإصابة حيث طعن جاسبر بواسطة الخنجر المسمم، القطن الأبيض و الشاش الطبي قد احتله اللون الأحمر بعد أن كان نقي مثل بياض الثلج.

انتشرت الدماء خارج القطن بكثرة و بدأت الدماء تجري بسرعة على الأرضية عندما غرق السرير من الدم.
لم أولى اهتماما كبيرا بالدماء ولا بأصوات الأجهزة المثبتة على الالفا التي أنذر بأنه في خطر بقدر اهتمامي بإخراج السم و الذي خرج من الجرح على شكل قطرات صفراء اللون و جمعتها على بعضها البعض و كانت القطرات مازالت محلقة في الجو حتى عثرت على زجاجة اسطوانية الشكل وضعته فيه و اغلقتها جيدا وضعته في جيب التنورة التي ارتديها و هكذا تنتهي مرحلة العلاج الأولى و الان تبقى الجزء الاسهل و هو الشفاء الجرح بواسطة الماء.

و لكن يجب على إرجاع الدم الذي يوجد على الأرض و على السرير و لان ضغط دمه منخفض و دقات القلب ضعيفة و الأجهزة تشير الي الاحتضار لذلك جربت استخدام التحكم بالدم لآخر مرة و انا اتمنى ان تنجح.

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Nov 29, 2020 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

اكاديمية أليسWhere stories live. Discover now