أَجنِحة

10.1K 982 410
                                    

بَارت جديد❤️

أتمنىٰ تستمعوا ولا تنسوا التعليقات بين الفقرات🥰

_________

يُونغي:كِيم تايهيونغ!
ما اللعنة التي أعادتك!
يكفي ما حدَث بِسببك!




صُراخ يُونغي الجحيمي صَدم آيلا وجعلها تقف أمام يونغي واضعة تايهيونغ خلفها بِخَوف قائلة:لقد أَخبرتُكَ يونغي،سَيعود،وأنا لن أُمانِع أبداً لأَنّه عاد،لأَنّي أُحبّه كثيراً!




يُونغي:آيلا أتمزحين!
أليس هذا إبن الذي قَتل والديكِي!
ماذا إن أصبح جايهيونغ هَجين هو الآخر!
هل سَتصبحين سعيدة!
كُل ما حدث لَكِ مِن شر كاَن بسببهِ هو وأبيهِ!




شاهدت آيلا غَضب تايهيونغ الذي بدأ يُؤّثر على حالة الغُرفة،حرارتها إرتفعت،كُلّ شئ بَدأ يهتزّ بِقوة حتى رفع تايهيونغ يدهِ نَحو يُونغي وكَأنّه يخنقهُ عن بَعد وعيناه قَد تَغيّرت جذرياً وجسدهِ بات لونهُ يتغيّر بِبُطئ مِمَا جعل آيلا تُفزع بِشدة و بِخوف على وَشك البُكاء قائلة:تـ تاي حبيبي مَاذا تَفعل!
عُد إلى وَعيَك إِنّه يِونغي صَديقك!
أرجوك!




صَرخ الآخر بِها بِقوّة قائلاً بينما يُحدّق ضاحِكاً بِهستيرية:كُلّ ما يُحاول أَخذكِ مِنّي مصيرهُ المَوت،كُلّ بشَريّ حقيراً يُحاول إبعادكِ عنّي سـ أأخذهُ إلى جحيم الشّياطين،جحيم روحي الأصلية مِين يُونغي!





وقفت آيلا أمامهُ بِإرتجاف وحاوطَت وجههِ مُردفة:صَغيري أ أرجوك عُد إلى وعَيك،أنا مِن المُستحيل أن أتركك حبيبي،أنا أُحبّك،لن أُفكر أبداً في تركك،أرجوك كُن تايهيونغ.





هَدئ بِبُطئ شديد وأَنزَل يدهِ التي كَانت مُوجّهة نَاحية يُونغي حتى سقط الآخر كَ الجُثة الهامدة يتنفّس بِصعوبة بينما آيلا فَرحت بِعدم تصديق بكونها نجحت في تهدِئتهِ،ذَهبت نَحو يُونغي وسَاعدتهِ على الوُقوف بصعوبة شديدة فأردف تايهيونغ بإستفهام:يُـ يُونغي هيِونغ!
هَـ هَل فَعلت شئ دُون قصد قَد آذاك؟





إقترب تايهيونغ نَحو يُونغي يُساعدهُ بينما الآخر سحب ذِراعهِ مِن يدي تايهيونغ التي كانت تُساعدهُ وقال بِحدّة:وإياك لَمسي!





إبتعد تايهيونغ بِحُزن وتراجع لِتسحبهُ آيلا ناحيتها وقالت لهُ هامِسة بِدفئ:كُن بِجانبي قِطّي.





كَالأطفال مِزاجهِ تَغيّر مِن جُملة ليلتَصِق مِنها أمام أَعين يُونغي حتى قال:هل تَعلم ما هي الخطط الجحيمية التي ستترتّب على ظهورك اللعين هذا؟
ماذا سَنقول لجايهيونغ؟
أباك ليس بشرياً إنّما كَائِن لُعِن في الأرض؟
أم غَاب عشر سَنوات عنه بِحجّة أنّك لدىٰ والدك العَزيز؟




||HER DEVIL||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن