الفصل الثامن عشر: انظر إلي.....،أنا أحبك

3.9K 210 316
                                    

أهلا وسهلا بالجميع

أعتذر حقا للتأخر الذي حصل مؤخرا لكني حقا لم أستطع فقد كنت مريضة واليوم فقط قمت من السرير 🤒🤒🤒🤒🤕🤕🤕

اتمنى من الجميع قبول اعتذاري وأن تتفهموا وضعي خصوصا مع اقتراب الاختبارات لكني سأبذل جهدي كي اكملها قبل الامتحانات

لذا رجاء لا تنسوا التصويت والتعليق لعل هذا يعطيني بعض الحماس لاتابع واتغلب على المرض أيضا😅😅

والآن لنواصل قصتنا😊😊😊😊😊






فتحت عينيها ليقابلها سقف غرفتها الذي اعتادت رؤيته دائما لكن لسبب ما هي تحس باحساس غريب كما لو أنها نامت لألف سنة.....جسدها كان ثقيلا وتعاني صداعا فظيعا ....جلست واعتدلت في جلستها واضعة يدها على رأسها محاولة تذكر ماحصل لها ....هدأ الصداع الآن فرفعت نظرها وأخذت تفحص المكان لتجد ساسكي جالسا يقرأ كتابا ....تابعت تفحص الغرفة وفجأة عادت للالتفات إليه وهي تصرخ "إييييييه"

ساسكي: "يالك من فتاة صاخبة ! لقد ثقبت طبلة أذني (" هل انا أحلم؟ أأنت حقا ساسكي-ساما؟!")بالطبع ام تحتاجين لاثبات؟ ("لكن انت...انت ")ماذا ؟! أهذا اول ماتقولينه بعد نومك لأسبوع ؟(" أسبوووع!!!!")اجل ...مع ان هذا نوعاما خطئي (أغلق كتابه)كيف تحسين الآن؟ هل هناك مايؤلمك في جسدك؟"

ساكورا:"فعليا لا أحس بأي ألم بل العكس صحيح....لا أعرف كيف أصف هذا لكن لدي شعور بأني قادرة على تحطيم جبل بلكمة واحدة ("فهمت....ساكورا هلا كسرت هذه ؟")ماهذا بلورة ؟ أهي زجاجية؟("لا يهم اكسريها فقط")كماتريد "

واخذتها من يده وقامت بهرسها بسهولة فصارت غبارا والتفتت لساسكي الذي ظهر بعض التوتر على وجهه

ساسكي: "مارأيك إذا؟(" ماذا؟")ليس أنتِ بل أتحدث معه هو(وظهر ميتسكي فجأة)لقد ازدادت قوة"

ميتسكي:"أجل ....حسنا هذا متوقع فهي قد شربت كمية كبيرة جدا من دماءك ....الأمور تزداد سوءا"

ساكورا:"ساسكي-ساما من هذا الدخيل؟ وماقصده بشربت دماءك؟ هل حدث شيء؟("ألا تتذكرين؟ ما آخر ما تتذكرينه بالضبط")آخر مافعلته كان الخلود للنوم كالعادة بينما كنت انت في غرفتك لمدة شهر كامل ثم رأيت كابوسا و...... ("ماذا؟")أنا....أنا بدأت أتحول لوحش"

ميتسكي:"أظن ان شيطان هو التعبير الأصح ....ساكورا-سان انت كنت تشاهدين العديد من الكوابيس مؤخرا أليس كذلك؟ عن وحش يحاول قتلك أليس كذلك؟("ك...كيف علمت بهذا؟")هل تمكنت من رؤية وجهه؟("لماذا انت تسأل؟ من انت أصلا؟")أرجوك أجيبي على سؤالي فتحليل وضعيتك هو الأهم الآن وسأجيبك على كل آنستي (نظرت نحوه بتردد) لاتقلقي أنا حليفكم ثم ان ساسكي-ساما يثق بي ("انت محق....لو كنت عدوا لكان نسفك قبل ان تعرف حتى")مع ان هذه اهانة واضحة لكني سأقبلها على انها دليل ثقتك بي والآن هلا أجبت عن سؤالي ...من كان يهاجمك ؟("لقد ...لقد كنت انا")هكذا الأمر إذا.....الوضع متفاقم فعلا"

لأنك هنا -الجزء الأول- (مكتملة)Onde histórias criam vida. Descubra agora