اليوم يعاني 1.3مليار شخص من

88 32 22
                                    

اليوم يعاني 1.3مليار شخص من البدانة بينما يعاني 900 مليون شخص من الجوع

...

‏الأجواء الباردة تجعل الإنسان اقل إقداماً على الدخول في عراك مع احدهم، بعكس الأجواء الحارة التي تحفّز الإنسان على المشاجرة.

...

‏90% من المعلومات والبيانات الموجودة في العالم الآن تمت معرفتها وايجادها في آخر سنتين فقط

...

‏هناك نظرية تقول ان نابوليون بونابرت قد تم اختطافه من قِبَل كائنات فضائية... لاحقاً بعدما تم فحص رفات نابليون وجدوا رقاقة الكترونية في جمجمته

...

‏عمّال مناجم الذهب في البيرو يعملون 30 يوم بلا راتب، وفي اليوم الـ31 يتم السماح لهم بحمل ما يمكن حمله من ذهب المنجم لصالحهم الخاص.

...

‏قبل700سنة كان ملك "مالي" أغنى اهل الأرض لدرجة انه عندما ذهب للحج وزع الكثير من الذهب مما ادى للتضخّم، فبقيت اسعار الذهب منخفضة لـ20سنة بسببه.

...

‏الأشخاص الذين يستعملون يدهم اليُسرى في امورهم اليومية لديهم معدلات اكبر في ان يكونو عباقرة او خارقين للعادة في المستقبل.

...

‏قد يعتقد البعض ان الأرض مزحومة بالبشر، لكن في الحقيقة الأرض كبيرة جدا لدرجة ان المساحة التي يعيشون عليها تساوي1.5% فقط من مساحتها الإجمالية.

...

‏اول شخص في التاريخ قال ان الأرض كروية هو عالم الرياضيات اليوناني "فيثاغورس" في القرن السادس قبل الميلاد، لكن احداً لم يصدقه.

...

‏كلما حاول الإنسان التركيز في محاولة النوم كلما طار النوم من عينيه أكثر، أفضل حل هو عدم الذهاب للفراش الا اذا شعرت بالنعاس فعلاً.
......

إنَِٰہھہضۜہٰٰ بّہنَِٰہف͒ہٰٰسٰٰٓڪٰྀہٰٰٖ ♥️، حيث تعيش القصص. اكتشف الآن