الفصل الرابع:بداية جديدة

4.1K 250 465
                                    

أهلا ومرحبا بالجميع ....كيف حالكم؟

بصراحة لقد اشتقنا لكم جدا...وأخيرا عدنا والعود أحمد .....هل اشتقتم لنا؟

بصراحة انا و ZozoZozo263 اشتقنا لكم جدا ولطالما كنا نفكر بكم طيلة فترة امتحاناتنا ونعتذر بشدة على التأخر الذي حصل لكن كان ذلك حقا خارجا عن إرادتنا

أعلم انكم جميعا لاتحبون سماع الأعذار لذا لنعد ونتابع قصتنا

كان ساسكي يركض بأقصى سرعة عله يلحق بالخاطفين وهو لايتوقف عن لوم نفسه ...كيف سمح بأن يتم اختطافها من منزله؟ ودون أن يحس حتى......توقف غير مصدق لما يراه أمامه محاولا التقاط أنفاسه

سمع صراخ ساكورا منادية له من بعيد فأخذ يلف رأسه في الأنحاء بحثا عنها ثم سرعان ما أدرك بأن الصوت آت من حفرة قريبة منه ركض نحوها فورا ووقف عند الحافة وتفاجأ مما رآه .....كانت ساكورا هناك ومعها والده ...ماالذي يفعله هاذان الاثنان هنا بحق خالق الجحيم ؟

ساسكي: "ساكورا ، أبي هل أنتما بخير؟ ماالذي حصل؟"

ساكورا: "انا بخير لكن العم فوجاكو مصاب في ساقه وغير قادر على الحركة "

ساسكي: "انتظرا قليلا سأجلب حبلا وأخرجكما من هنا(عاد بعد بعض الوقت ومعه حبل طويل ثم اخرجهما من هناك وشكراه ) والآن هلا اخبرتماني بماحدث؟ فالناس لايقعون في الحفر ليلا عادة"

فوجاكو: "في الحقيقة أنا قد سمعت نباح شيرو لذا خرجت للتحقق من الأرجاء وأثناء ذلك وقعت من هضبة وآذيت قدمي ...حاولت العودة للمنزل لكن الألم زاد فأخذت أصرخ طلبا للمساعدة وبعد بعض الوقت اتت ساكورا إلي وساعدتني على المشي لكننا وقعنا في هذه الحفرة عن طريق الخطأ ....يبدو ان الثلوج تراكمت وغطتها لذلك لم نلحظها"

ساسكي: "والباب المكسور؟! وآثار حذاء الرجل؟"

ساكورا ببعض الخجل: "في الواقع ذلك بسببي (" كيف؟")حسنا فتحت النافذة ليلا ومن ثم سمعت صراخا آتيا من بعيد وبعد أن دققت النظر اكتشفت بأنه العم فوجاكو فاسرعت لمساعدته لكني لم أعرف كيف أفتح الباب الخلفي لذا قمت بكسر باص الباب ولأن الثلوج كانت سميكة فقد لبست حذاءا كان هناك والباقي كما وصفه والدك"

صفع ساسكي جبينه وأخذ يحك شعره والانزعاج واضح عليه ثم قال :"يا إلهي ! كدت أصاب بجلطة ....رجاء فلتخبراني بما كنتنا تفكران به ....لماذا لم يطلب اي منكما مساعدتي ؟ حينها لم تكونا لتتعرضا لهذا الموقف ..مافائدتي انا إذا ان لم تطلبا مساعدتي؟ (وتنهد) على كل هذا ليس وقت إلقاء اللوم فعلينا العودة للمنزل وعلاج إصابة والدي ثم لابد أنكما تشعران بالبرد الآن"

لماذا قلبي رهينة عندك؟(مكتملة) -مشتركة-Donde viven las historias. Descúbrelo ahora