•الفَـصـل الثّـالـث. [ M ]

9.6K 303 270
                                    


« صـدى صرخَتُكَ حطّمت الصّمت، و صدّعت الجُدران. »

 »

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.









[ M ]
+18






•••

لُـوي رغب بالعبثِ قليلاً مع الصغـير قبل رحيله للموعدِ الخاص بالمقهى مع إيليو، حيث اليوم عطلة نهاية الأسبوع، و معظم الوقتِ هو يقضيها مع هـاري. و بخصوصِ هذا، الأصغر كان يجلسُ بثيابه القصيرة فوق فراشه متربعاً، يلعب مع دماه، يمشط شعرهم و يرتب ثيابهم فيما يبتسم بوسع و سعَادة.

الأكبر كان يجلسُ بجانبه، يمسح على ظهره بلطفٍ بين الفنية و الأخرى، يشعره بالأمانِ و الحُب. و يرهفُ سمعه لضحكاتِ هاري الصّـغيرة. لقد كان مُحقاً حينما نجحَ بالتّخلصِ من والده، بالطّبع بطريقةٍ قانونيّة.. لا يرغب في أن يفقده الأصغر بعد فقدان والدته، لن يكون مطمئناً إن تركـه في هذا العالم البشع.

« آري. »

سمَع الصّغير صوت السّيد توملينسون يناديه بلطفٍ شديد و صوتٍ منخفض، مما جعله يترك دُماه و يرفع وجهه بإبتسامةٍ سعيدة واسِعة مُتسآئلاً عمّا يُريده.

صـعد لوي بكفهِ للأعلى قليلاً، يُداعب أطراف خصلات شعره الخلفيّة :
« أنـا وحيدٌ جداً بالأعلى، هل أستطيع الحُصول على إحدى الدُمى..؟ لأنكَ تبدو سعيداً و مطمئناً حينما يكنَّ هنا لأجلك، و لا تشعر بالخَوف. »

عقدَ هاري حاجبيه بخفة مُؤكداً عدم رِضاه عمّا قاله السيّد توملينسون، كان من الصّعب عليه التّخلي عن إحدى دُماه، لكنّها كثيرة، و السّيد توملينسون وحيد. يمكنه إعطاءه واحدة، لن يضّر الأَمر.

إلتقـط إحدى الدّمى القريبة ليمدّها للسيّد توملينسون بإبتسامةٍ واسعة :
« أنا سأعطيـك آليس، سيد توملينسون. ليس عليك البقاء وحيداً بالأعلى أكثرَ من ذلك. »

بَعثر لُوي شعره بِخفة، ثم إلتقط الدّمية منه واضعاً إياه على جَانبه الآخر. بدا وكأن هاري يودّع أحد أصدقاءه من نظرآتِه الحـزينة. بالتّأكيد لن يقوم بإظهار هذا للسيّد توملينسون. هو وحيد، و عليه أن يَحصل على آليس.

صَدى | L.SWhere stories live. Discover now