Twenty-two

5.8K 256 55
                                    

Hello 💜

*تجاهلو لاخطاء لاملائيه .










"الحب يخلع الأقنعة التي نخشى أننا لا نستطيع
العيش بدونها."





المجموعة بأكملها كانت جالسة في غرفة معيشة فالنتاين ، كول وجايكوب وديلان وبليك و أميلي على أريكة بينما كان داميان و كسافير  على الأريكة لاخرى  وكان والد كول ارثر واقف .

وثيودور والد  ديلان كان يجلس وحيدا على كرسي  ومن الواضح أنه ضجر .

كانت هذه  المرة الأولى على اميلي و بليك التدرج وحظور  احد من هذه الاجتماعات كانو في غاية الجديه  عكس كول الذي يفضل قضاء وقته مع كسافير بدلا من هذا  الاجتماع الغبي.

"لقد قطعنا شوطاُ طويلا في البحث عن  الرجل الذي اطلقنا عليه لقب النسر  " قال اثر  وتجاهل كول الذي  يسخر عندما يذكر هذه اللقب .  وزع ارثر  أوراق بها معلومات عن النسر  "لكننا ما زلنا لا نعرف من هو، وهذا الرجل  لن يتوقف عن العبث بشحناتنا ، أي احد لديه  أي أفكار. "

الجميع  تفاجاء عندما رفع بليك يده.
"نعم ، بليك" قال ارثر

"كيف ان اثنان من  زعماء المافيا الأكثر رعباً في البلاد الى  الآن لم يجدو رجل واحد ؟ "سأل  بليك مع  رفع حاجب وكانت نظرته موجهة إلى كسافير  ، كما لو أنه هدفه الوحيد هو استفزاز كسافير  . 

نظر أليه  كسافير وقال 
" من هو هذا الطفل ومن دعاه ؟"

"عفوا  أنا بليك فلوريس لاسطورة والنسخه النادره من النجم بلير والجميع يعرفني."  هتف بليك  بشكل درامتيكي  ، ونظر الى  كسافير المنزعج .

كره كسافير هذا الفتى ، كان هذه  أكثر مراهق مزعج رآه في حياته ، وهو متأكدا أنه لو أمضى وقتا أطول معه ، فسيفقد بعضا من خلايا دماغه.

وقف ثيودور بينهم  و دحرج عينيه البنيتين المضيئتين "يا رفاق بجدية  علينا أن نفكر بشكل صحيح"

ظهر كول فجأة قائلا: "حسنا في هذه الحالة ،أعتقد أنك لست بحاجة لي بعد الآن. "كان كول  على وشك الذهاب لاكن عندما نظر الى عيناه والده  جلس على الفور. كان والده  رجلا مخيفا لو أراد ان يظهر ذالك

فجأة نظر جايكوب للأعلى و بدا سعيدا جدا بشأن الشيء الذي على وشك قوله "لدي فكرة ،يمكننا الإتصال با تريفور."

"تريفور ؟ !"  صرخ كول  كفتاه  صغيرة عندما  تدحرج الاسم من لسان  جايكوب. سعل كول محاولة ابعاد اهتمام الجميع عنه

رغبه الشيطان  [bxb]   (مترجمه)Where stories live. Discover now