Twenty-five

5.8K 267 170
                                    


Hello

علقو بين الفقرات + فوت وكومنت .

*تجاهلو لأخطاء لأملائيه .



انا  لست بحاجة إلى شخص يرى الخير في داخلي  انا أحتاج شخص يرى السوء في داخلي  ولا يزال يريدني.







إنحنى كسافير  مرة أخرى مع تنهيده   ، أغلق عينيه يحاول بقصارى جهده للاسترخاء. أخذ  لمحة أخيرة على الفتى  لأسمر  اللطيف الذي  أمامه ، الذي كان يحاول أن يخلع حزام كسافير  بأيدي مرتعشة ،  ليرضي شيطان المافيا  .

لم يهتم كسافير بشكل الفتيان الذين يمارس معم الجنس   لطالما يرضونه هذا جيدا  ، لكنه سيكذب لو قال أنه لم يختار  هذا الفتى لأسمر  لأنه يشبهه  كول بطريقه ما،  فعلأ ان هذا  الفتى الذي أمامه  يشبه كول الجميل  . كان كسافير يأمل أن يساعده ذلك ، هو منذ أن قابل كول  لم يمارس الجنس  مع أي أحد منذ ذلك الحين لم يستطع أن يفكر في أي شيء غير كول  هو لان على وشك أن يتغير

فتح كسافير عينيه مرة أخرى  بانزعاج سخر عندما  شاهد الفتى الذي أمامه لا يزال مشغولا مع حزامه كان الفتى  متوترا ، وهذا كان واضحا . ولكن هذا كان شيء  طبيعي أن يخاف من أكبر زعماء المافيا .

كان شرفا لكل شخص إذا اختارهم الزعيم  لإرضاءه ، مما يعني أن الجميع يبذل قصارى جهده فقط لأرضاء كسافير ولكن هذه كانت المرة الأولى للفتى برودي ماذا لو لم ينال أعجاب كسافير  ؟  ماذا لو لم يكن جيدا بما فيه الكفاية ؟

كان برودي ضائع  في أفكاره ولم يدرك أنه أوقف حركه يديه التي كانت توشك على خلع حزام كسافير . شهق برودي عندما دفعه كسافير  فجأة بعيدا عن حضنه نظر إليه كسافير وقال "إذا كنت لن تفعل ذلك أخرج"

هز الفتى رأسه بسرعة هو أراد كسافير  أكثر من أي شيء أخر  يا إلهي كم سيكون ذلك رائعا لو أخبر أصدقاءه غدا أنه قد مارس الجنس مع الرئيس .

برودي لم يكن شاذا ، ولم يكن يحب الرجال أبدا بأي طريقة ممكنة لكن كسافير ،  كان كسافير مميزا. لقد أوقع الجميع له بغض النظر عن ميولهم الجنسية

بدأ برودي بيديه المرتعشه خلع الحزام  وخلع جينز كسافير  للاسفل ، وكشف عن ملابس كسافير  الداخلية ،  شهق برودي  عندما رأى قضيب كسافير  لم يكن يعرف أن من الممكن أن يكون قضيب كسافير  هكذا  كبير ،
وهذا ما زاد خوفه أكثر  .

انحنى كسافي للخلف مرة أخرى وذراعه خلف رأسه مستعد للشعور بالراحة مجددا، بدأ برودي  يلمس قضيب كسافير يمتصه ويترك عليه عده قبلات  .

رغبه الشيطان  [bxb]   (مترجمه)Where stories live. Discover now