pt.14

549 54 51
                                    

إِنّـهـا عِـنآيَـةٌُ إِلآهـيـةٌ
.
.
.
أَنْ نَـكّـونْ.....
.
.
مَـعـاً
.
-------------

بعد أن جالت مخيلتها في ماضيها البعيد حيث لقائها الأول  مع زوجها الميت ، حيث تعرفها على تشي روينغ المبجلة ، حيث فقدها لمولودها و تعب التسعة أشهر ...
لا تعلم سبب بقائها قوية طوال هذه السنين ربما لأنها عندما ماتت روحها و صعدت للسماء معهما و بقى جسدها من يجوب اراضي كوريا  مع الملكة تشي روينغ ، جسدها من يسقط و ينهض و يتحمل البرد و الحر و يقوى على المرض و ألألم ..
عندما بقت بجسد بلا روح  كانت قد مدت جسرا جميلا من توهيمات الخيال المتحد باليقين العاطفي ، وهذا ما جعل حياتها متوترة دائما ، هي تمد قلبها بأمل لقاء غير متوقع مع طفلها .
ولا تعلم كيف شاءت الاقدار أن يدلها عليه عقد صغير ،  هذا العقد الذي سقط من رقبته عندما أصتطدم بها  أعطاها بعدا أنسانيا يتحد فيه ما هو ذاتي مع ما قد حصل في وقت ليس بالبعيد  ، بدأت تنكشف الأوراق أمامها و يتضح كل شيء،  فتحت ساريتا صندوق خشبي صغير كانت قد خبأته تحت سريرها

أخرجت منه قطع المنديل الذي أرسلته في علبة لتهنئ أسرة تشوي بعيد الشكر  في مطلع هذا العام ،  و نقشت عليه أسم سوكجين و قد مزقته سويون و قالت بأنه بال و غير أنيق كما نقلت لها أحدى الخدمات ، ما كانت لتشعر بشعور سيئ في وقتها لو علمت أنها قد أرسلت هدية ل...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

أخرجت منه قطع المنديل الذي أرسلته في علبة لتهنئ أسرة تشوي بعيد الشكر  في مطلع هذا العام ،  و نقشت عليه أسم سوكجين و قد مزقته سويون و قالت بأنه بال و غير أنيق كما نقلت لها أحدى الخدمات ، ما كانت لتشعر بشعور سيئ في وقتها لو علمت أنها قد أرسلت هدية له في عيد مولده ، بعدها سحبت من الصندوق رسمة لوجه وليام وهو مبتسم بطريقة متكلفة ، هي حقا كانت تتمنى الموت لما عانته بعد موته ، حيث كانت تعاني ظروف نفسية و سياسية قاهرة ، أذ تخلى عنها أكثر صديقاتها اللواتي كانت تربطها بهم وشائج محبة و فكر واحد بل بعضهن سفهن محاولاتها بالعودة للعيش الطبيعي و مزاولة عملها في القصر بعد أن أصبحت أرملة ، نعم هي كانت تفكر بالموت و تريده أن يأتيها بأي شكل من الأشكال، أذ عدته خلاصا لكل معاناتها و قهرها لأنها رأت فيه حياة  أخرى .
في صندوقها الخشبي ذكريات لجميع احبابها فيه ثياب التي أشترتها لمولودها بعد ان توقعت الطبيبة انه فتى .

في صندوقها الخشبي ذكريات لجميع احبابها فيه ثياب التي أشترتها لمولودها بعد ان توقعت الطبيبة انه فتى

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.
TITANIC-NAMJIN _مكتملة_Where stories live. Discover now