Ch.6

186 33 18
                                    


وماذا بعد؟..
الصمت عم بعد ذلك الاضطراب الذي ساد المعسكر وكلا من جونميون وسام لا زالا في مكانهما بعد أن فشلت محاولات جونميون في فتح الباب الذي أوصد عليهما، حتى قرر الاستسلام لما يخبئه القدر..

بدأ الاكسجين ينفذ كذلك مع مرور الوقت وكلا منهما يجاهد كي يتنفس دون ان يسبب للاخر الاذى، وكانهما يحاولان تقسيم ما تبقى بينهما من الهواء وهما ينتظران مصيرهما المجهول..
حتى عاد صوت الاقدام يقترب من جديد، تلاه صوت فتح القفل ثم صرير مزعج صدر من الباب العتيق الذي كان يحول بينهما وبين الخارج..

"اتبعاني."

قالها تيكيون لينهض بعدها غير تاركا لهما فرصة النقاش او السؤال..
تبادلا النظرات وفي عيني كلاهما الكثير من التردد..
ولكن لا خيار أمامهما سوى الانصياع اليه، فربما كان لا ينوي شرا خاصة انه تستر على امرهما..
حتى تلك اللحظة.

خرج جونميون اولا ليساعد الاخرى على الخروج، الكثير من الهدوء كان حولهم ولا اثر لايا ممن كانوا يثيرون تلك الضجة منذ قليل ، جعلهم هذا يلتفتون حولهم بريبة، وهما يتبعان دليلهم وقلبيهما يدقان طبولهما بقوة قلقا..

"لا تقلقا، خرجوا ليبحثوا في المناطق المجاورة بعد ان فقدوا الامل في العثور عليكما هنا."

كان ذلك بمثابة شيء يبث بهما الاطمئنان نوعا ما، ولكن لم يتاح لهما السؤال عن اي شيء بعد..
بعد ان فتح تيكيون، الباب لممر تحت الارض هو استل مصباحا يدويا من جيبه لينزل الدرجات اليه، وتلقائيا هما اتبعاه دون تفكير.

"هذا ممر أقيم للطوارئ في حالة هوجم المعسكر .. وُجِد لتهريب علماء الحرب."

كان كأنه يقرأ الاسئلة في راسيهما ليجب عليها دون ان ينطقا بها، ثم يعود الصمت مجددا حتى وصلوا الى الجهة الاخرى اخيرا ليصعدا الى السطح ويجدوا أنفسهم قد ابتعدوا كثيرا عن المعسكر.

ناظرهم تيكيون اخيرا، ليطيل النظر كثيرا في عيني سام، الكثير من الحيرة افصحت بها دون ان تتحدث ليتنهد الآخر وقد علم فيما تفكر فيه.

"انتما بأمانٍ الان، انطلقت فرقة للبحث عنكما في اتجاه الشمال الشرقي .. اسلكا طريقا آخر حتى تصلا إلى مدينة صغيرة قرب الحدود، حينها يمكنكما الراحة والاستزادة بالمؤن لمتابعة رحلتكم.. تلك المدينة تقع في...."

"اعلم اين تكون، ولكن من انت ولماذا فعلت ذلك؟."

تنهيدة مثقلة بالكثير خرجت من تيكيون حين قاطعه سوهو بذلك، هو لا يعلم بماذا عليه ان يجيب حقا، لذا هو نظر لسام مجددا ليتحدث دون ان يزيح ناظريه.

Soul Or Oath? || القَسَمُ أَمِ الرُّوححيث تعيش القصص. اكتشف الآن