Ch.9

216 28 32
                                    


الصمت كان سيد الموقف يقف الجميع وكأن على رؤوسهم الطير لا يكاد أحد ينطق ببنت كلمة ولكن سيرا قد شعرت أن لا مكان لها بين هذا لذا هي قررت الانسحاب وتركهم يناقشون احاديثهم بحرية وهي انسحبت اخيرا من هذه الضوضاء التي ستبدأ لتصعد الى الأعلى تاركة اياهم لا زالوا اصناما في الأسفل ليهتف اخيرا جونميون،،

"ما اللعنة التي تحدث هنا!."

بصراخ هو قالها ليتنهد تشانيول مقررا ازالة الحيرة تلك وعيني كلا من سام وجونميون معلقة بشفتيه في انتظاره أن يتحدث.

"حسنا، إنها قصة طويلة حقا.."

وقبل أن يتحدث أيا منهما، وكذلك قبل أن يوضح تشانيول ما يقصده كانت سيرا قد هبطت مجددا لتقطع الصمت الذي صار يستفز الجميع..

"أرى أن تؤجلوا الحديث في هذا لاحقا وهيا نتناول الطعام."

تشانيول وجد في هذا فرصة ليتملص منهم فالحديث في هذا سيطول حقا وهو لم يستعد لاخباره بعد لذا كان اول من انسحب من حيث هم الى الطابق الأعلى بينما جونميون استفزه هذا أكثر من الصمت ليبدأ باطلاق العبارات الغير مفهومة دلالة على غيظه..
ولكنه قرر الانصياع لما قيل عندما لحقت سام بكليهما ليجد نفسه وحيدا فيصعد هو الآخر بينما لا يزال لا يستطيع استيعاب او ادراك ما يحدث بعد.

لذا هو لحق بتشانيول ليمسك كتفه ويديره اليه، وقبل ان يعبر تشانيول عن تساؤله تلقى لكمة في كتفه آلمته نوعا ما وعلى إثرها هو ارتد للخلف ولكنه استطاع الحفاظ على توازنه.

"هيونج لماذا فعلت هذا؟."

بهدوء مغلفٍ بالبرود هز جونميون كتفيه ليوليه ظهره والآخر لا يزال يدلك مكان الضربة بألم، فيجيبه جونميون وهو يناظره بطرف عينه.

"فقط شعرت بالرغبة في فعل هذا."

واتجه الى حيث تجلس سام، تاركا تشانيول لا زال على حالته لا يستطيع تفسير ما قد حدث للتو ولكن هو عذره فقد توقع منه أكثر من هذا على أية حال..

*****

الجميع التف حول طاولة الطعام يحدقون ببعضهم ليعود ذلك الصمت المستفز لحبال صبرهم ويبدو ان جونميون حبل صبره كان اقصرهم ..

"تشانيول فقط أخبرني، كيف نجوت، ولِمَ لَمْ تخبرنا؟، ثم كيف أنت في منزلي ؟ ومهلا.. لِماذا عند قدومي كنت واللعنة نصف عارٍ."

خرجت الاسئلة من فم جونميون دفعة واحدة بانفعال ولكن سؤاله الأخير دفع سيرا للإجابة بسرعة قبل أن يُفهمُ الأمر على نحو خاطئ وتشانيول سيزيد الأمر سوءا ان تحدث لذا تطوعت هي لتجيب.

Soul Or Oath? || القَسَمُ أَمِ الرُّوححيث تعيش القصص. اكتشف الآن