بارت 31

1.3K 116 17
                                    

enjoy reading

Diana's POV

"رفاق؟" نظرت إلى شادلر بنظرة مشوشة. تم تعيينه الآن ليكون معلمي ، وهو صياد من الفئة A قد عانى  أشياء أكثر من أي وقت مضى. كنا في مكتبة المقر الرئيسي لدينا بينما كان المتدربون الآخرون في الخارج

أومأ برأسه و جلس  على جانبي.و أخذ كتاب من الحقيبة: "لا يعرف الكثير من الصيادين هذا الأمر لأنه مجرد شائعات". "لكن يقول أحدهم أن  المستذئبين لهم رفقاء روح".

"رفاق؟" قبل أن أعرف ذلك ، انفجرت من الضحك. "هيا تشاد ، لا تتوقع مني أن أصدق ذلك."

أنا أقصد ........بحقك.... رفقاء؟ هل حقا؟ على حد علمي ، هذا هراء يحدث فقط في القصص الخيالية. لماذا سيكون لمستذئب رفيق روح على أي حال؟ هل المخلوقات الأخرى لديها واحدة أيضًا؟

أجاب وكأنه قرأ عقلي. "حتى البشر لديهم رفقاء الروح". 

"هل حقا؟" ارتدت شفتي إلى ابتسامة. "أخبرني تشاد ، أين هي رفيقتك..؟؟ ، أوليس الامر كذلك؟" .

"ميتة" 

سقطت الابتسامة من وجهي على الفور تقريبًا.  طريقة فضيعة  لإسقاط المزاج. لا أستطيع أن أقول آسفة ، أنا متأكدة من أنه تعب من سماع هذه الكلمات مرارا وتكرارا لذلك جلست هناك في صمت ، أشعر بالحرج .

 تنهد ليقول. "نظريتي هي أن المستذئبين كانوا يخفون عنا نحن الصيادين حقيقة أن لديهم رفقاء. ولهذا السبب لا يعرف سوى القليل عن هذه المعلومات."

"لماذا يخفون ذلك؟" 

فتح تشاد الكتاب الذي أخرجه في وقت سابق. من وجهة نظري ، لا تبدو مطبوعة. من الواضح أنها كانت مكتوبة بخط اليد. شيء مثل مجلة. قال وهو ينشر المجلة إلى جانبي "هذا بحث عن رفقاء الروح من ذئاب ضارية. لقد قرأته وأقترح عليك ذلك أيضًا".

"لماذا ا؟" كنت أتذمر. " استطيع ممارسة مهارات رمي ​​السكين بدلاً من قراءة هذه القمامة." 

سخر تشادلر ، واستقر ذقنه الآن على راحة يده. "ربما تكونين ماهرة في مدرسة الصيادين ؛ أن تضربِ كل رقم قياسي هناك وتتخرج قبل ثلاث سنوات من زملائك الصيادين ، لكن هذه هي الصفقة الحقيقية الآن. ألم يعلموك بشأن جمع المعلومات؟" 

تشبه مدرسة الصيادين مدرسة ابتدائية ممزوجة بنوع المدرسة الإعدادية. على مر السنين تعلمنا الدروس اللازمة التي نحتاجها للقيام بمهام. كما أنه يعلم دروسًا منتظمة تشبه المدرسة العادية. بعد نوع من التخرج الاحتفالي ، يتم فصلنا وتكليفنا بأن نكون مع مرشد يعلمنا أشياء أعمق .

the hunter's mateحيث تعيش القصص. اكتشف الآن