part12

222 10 0
                                    

.
.
سكتَ قليلاً يستجمع أفكاره ليقول"هل تقبلينَ الزاج بي؟"

ظلّت تنظر إليه بهدوء وهي تفكّر..لماذا هي؟حسناً هي مستغربة من هذا الطلب ولماذا في هذا الوقت!!ليسوا مقرّبين لهذا الحد إلّا أنهم مروا ببعضِ المواقِف..

لا تعرِف أترفُض أم تقبل رُغم أنها كانت سترفُض لو أي شخصٍ آخر طلب منها هذا..ولكِن لما لزين لا تستطيع القول لا!؟

ظلّ ينتظر إجابتها بدون أن يقول شيئاً..تركها تأخذ راحتها في التفكير،وبالنهاية هذا حقّها إن كانت سترفض أم لا.

"زين هذا الأمر يحتاجُ إلى تفكير..صراحةً أنا لم أتوقع هذا الطلب،ولكنّي لا أعرف ماذا أقول!..فقط سأسالك سؤالاً واحدا،لماذا أنا؟؟"

أتى ليتحدث فقاطعتهُ تتابع:"أعرف أنه لديكَ الكثير من النِساء حولك..وأكيدٌ أني لستُ الوحيدة التي أُعجبت بها..ولكنّي فتاة عادية بجانبِك،لسنا مِن نفس المستوى ولا أسلوب حياتِنا كذلك..نحنُ مختلفان"

"أجل أعرِف هذا كلّه،وبالنسبة لقولِك أنكِ لست الوحيدة بلى،أنتي الوحيدة..لا أقصِد التفاخر ولكن..منذ فترة طويلة لم أُعجب بأيّ فتاةٍ حتى أتيتي أنتي..كنتُ لا أعرِف ماهذه المشاعر وبالطبع مشتّت منها،لكن الآن.."

تنهّد لتتابع"لكِن الآن وجدتَ أن هذا الحل؟"

"أجل هكذا"

"وماذا يُثبت لك أنه لن يذهب مع مرور الوقت؟أنه بالنهاية مجرّد إعجاب"

"ميلا أنا أعرف ماذا أفعل،ولا تظّني أني سأطلب منكِ الزواج لمجرد أني أعجبتُ بك..أعرف أنكِ تقدسّين هذه العلاقة وستحافظين عليها بطرفِك كما أنا سأحافظ عليها"

نظرت لحولها تدرّس الموضوع..إنهم يتناقشان وكأنهّم بالفعل مُقبلون على الزواج..لن تقُل بأنها ليسَت معجبة به فهي كذلك،ومن لن يعجب به؟إنه بالنهاية زين إيلكر..يملك كل المقوّمات للرجل المناسب،إنه فقط منغلقّ بعض الشيء على حياتهِ الشخصية ولا يتحدّث عنها أبدا.

"لن أضغَط عليكي الآن،يمكنكِ أخذ ما توّدين من الوقت"قالها حينما رأى تشتتّها..أكيد أنها محتاجة للوقت كما أنهُ لديه أكثرُ الإحتمال أن ترفض.

"أنا أقبل"قالتها وهي تقاطعُ أفكاره ليصمُت مُستغرباً..حسناً لقد وضع إحتمال أن توافق بنسبة 30%..ولكِن ليس بهذه السرعة..فهي معروفٌ عنها أنها لا تتسرع وتدرس الشيء قبلَ فعلهِ مليون بالمِئة.

حمحم لا يعرف ماذا يقول..بينما هي تنتظر أن يأخُذ هو دفّة الحديث

"حسناً أنا مستغرب"

"ألا تريد الإجابة؟"

"أجل ولكن لم أتوقّع فورا،هذا أفضل سنختصر بعض الوقت الذي سيوترنا بزيادة لهذه التجرُبة الأولى..ولكِن..صراحة لم أتوقع أن تقبلي"

my destiny||💫قدريWhere stories live. Discover now