*محظوظ بوجودك *

3.6K 240 110
                                    


.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

+اشتقت لكما أيضا ولكن يجب علي أن أعيدها للمنزل +كان جين يحادث زوجته وطفله الصغير ويبرر لها سبب غيابه عن المنزل لبضعة أيام.

+حسناً. أتمنى أن تنفذ وعدك لي ولا تعود قبل أن تكون جيجا معك لأنني حقا سأغضب هذه المرة والأريكة ستكون ملجئك لأسابيع+ إبتسم فكل هذا لتدعمه فقط هو بالفعل يعلم أنها لن تستطيع البقاء بدونه ولا لحظة.

+لا تقلقي سأنفذ وعدي هذه المرة. علي الذهاب أحبكِ+ سمع طرقا على الباب ليغلق الخط بعد أن سمع كلمتها الأخيرة +أحبك أيضا +

"تفضل " صرخ ووضع الهاتف فوق الطاولة التي بجانب سريره لتدخل الخادمة "سيدي الإيرل يطلبك بالأسفل " إرتجف جسده لوهلة فكر أنه اكتشف الموضوع ولكن نفى مابرأسه من أفكار سيئة واتجه نحو الأسفل

ارتاح بعد أن رأى جوليا جالسة مع الإيرل ويقهقهان معا.. بعث له هذا المنظر شعورا من الطمأنينة فابتسم لهما وتقدم ليجلس بجانب جوليا التي تقابل الإيرل.

"أحم. سيدي هل طلبتني؟" تحدث جين بشيء من الهمس فأومئ الإيرل بهدوء "فعلت.. إبنتي أخبرتني أنك ستبقى هنا لبعضة أيام وطلبتك لأخبرك أنه مرحب بك بمنزلنا وإبقى كما تشاء فأصدقاء جوليا كأبنائي تماماً.. " ابتسم جين فمن الواضح أن الإيرل ليس كما تصفه الشائعات. وبالشائعات أقصد كلام جوليا. فهو يبدو لطيفاً جداً ويرحب بضيوفه بقلب كبير.

"سيدي الرجل الذي طلبته بالمستودع كما أمرت..
بماذا تأمر تاليا ؟" انحنى الحارس أمام الإيرل بهدوء وتحدث منزلا رأسه للأسفل  خوفا من سيده.

"دعوه.. عندما أفرغ سأتولى أمره ولا تسمحوا بلقمة بدخول فمه أو حتى رشفة ماء أو سأقتلكم بدلا منه " ألقى أوامره ورفع يده لينسحب الحارس بعدما انحنى مرة أخرى.

بلع جين ريقه وهو يسمع لكلامه. أيعني أنه ينوي قتل أحد ما.. أدار رأسه لجهته اليمنى ليرى جوليا هادئة تماماً وتأكل البسكويت وكأنها معتادة على هذا وهي بالفعل.

وسع عيناه وهو ينقلهما بين الإيرل وجوليا ليسا وكأن شخصاً ما سيموت. كاد يتحدث ولكن جوليا ضغطت على يده فلسانه هذا سيقتله حتماً إن تدخل بأعمال الإيرل.

"أبي أستأذنك. سأري جين القصر" أومئ لها الإيرل فسحبت يده لتصعد للأعلى وبمجرد أن وصلا لمنتصف ممر طويل تركت يده واستدارت نحوه

"كدت تقتل نفسك يا أبله.. قلت لك إبتعد عنه ولا تتدخل أبدا بقرارات الإيرل أو أعماله" همست وهي تضغط على أسنانها بعدها أمسكت رأسها لشعورها بالدوار فجأة.

قيدني بحبه "Jk" Where stories live. Discover now