*كعائلة*

3.6K 222 72
                                    

.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

"جيجا استيقظي" صرخ جونغكوك بأعلى صوته بأذنها ولكنها لم تتحرك ولا ملمتر واحد. كانت نائمة بعمق هذا فهو يحاول إيقاظها منذ نصف ساعة ليستسلم ويسحبها نحوه بعدها رفع الغطاء على جسدها العاري وطبع قبلة صغيرة على شفتها وأدخل رأسها بصدره وعاد للنوم هو أيضا فهو ليس مختلا ليضيع فرصة النوم معها.

ولكن بمجرد أن سمع طرقاً على الباب فتح عيناه مجددا صارخا "ماذا ؟" تحدثت تلك الخادمة وراء الباب "سيدي الإيرل يطلبك أنت والسيدة "

"قادم"











"طلبتني ؟"
أومئ الإيرل وهو يقف بوسط القصر "إتبعني" أشار بإصبعه ليتجها نحو مستودع الإيرل الذي يقع خلف القصر.

دخلا ذلك المستودع الخالي من البشر ويحوي على بعض الأجهزة القديمة فقط. تقدم الإيرل ليفتح بابا صغيراً بزاوية ما ليدخل بعده جونغكوك الذي توسعت عيناه وهو يرى الكثير من الحراس وحلبة بوسطهم.

كان قلبه يرقص لسعادته فهو اشتاق لحلبته حقاً واشتاق للملاكمة خصوصاً بعد أن إعتاد عليها بهذه السنوات الأربعة وأصبحت هوايته المفضلة.

"إبنتي عليها أن تكون مع شخص يستطيع حمايتها ونحن هنا لنختبر قدراتك بهذا " تحدث الإيرل واتجه نحو كرسيه الذي يشبه العرش تقريباً وأشار لجونغكوك ليتوسط الحلبة

كانت مرته الأولى التي يصعد بها لحلبة غير خاصته بعد أن وعد نفسه أن لن يلاكم خارجها ولكن تبا لكل شيء لأجل جوليا.

نزع قميصه ورماه خارج الحلبة بعدها نزل ليلمس أرضيتها ويتحسسها كي يستطيع التعامل معها وكأنه يقيم تعارفا معها ويستأذنها ليلاكم فوقها.
(أروح أسأل المقلاة لأقلي البيض وأعود 🌚)








(عدت.. حرقت البيض 🌚لا تهتموا أكملوا)

مسح جبينه بقميصه بعد أن أنهى على الرجال بأكملهم بعد أن هاجموه واحداً تلو الآخر ولكن بالأخير هجم عليه 4حراس معا مما جعله يصاب بكدمة بجانب سرته بسبب ركلات أحدهم الذي لم يتوقف عن ركله بتلك المنطقة وكأنه تعمد ان تبقى كدمة زرقاء.

تقدم نحو الإيرل الذي إبتسم بوجهه ونهض رافعا يداه للأعلى لتشنج عضلاته بسبب الجلوس.
"أحسنت " نطق وخرج من الصالة وبعده جونغكوك.








"صباح الخير.. أين ذهبت منذ الصباح ؟" ابتسم بعد أن رآها استيقظت بالفعل ليغلق باب الغرفة واتجه نحوها ليقبلها بهدوء على شفتها.
"كنت مع والدك " أجابها وحدق بها وهي ترفع الغطاء على جسدها العاري وتقبض على حوافها عند منطقة صدرها.. اقشعر بدنها بسبب الهواء الذي يدخل من النافذة فالمناخ بكندا شديد البرودة كما هو معروف.

قيدني بحبه "Jk" Where stories live. Discover now