BYGF 7

10.7K 614 288
                                    



نيو بارت يا حلوين 💛

Vote + Comments my stars

تعديل : راح مزل بارت تاني اليوم

________________


ربما لم يكُن شيئاً بالنسبة لك
لكنه كَان قلبِي ..



في صباح اليوم التالي، كان جونغكوك يُحضر الاكل بالمطبخ كعادته.. لا شيء جديد بحياته كل ما يفعله اليوم يقوم به غداً الا انه لم يكن يشتكي طالما انه ينام و يستيقظ رفقة رجله كما يسميه

رن جرس الباب لينظر نحو الساعة المعلقة على الحائط، تايهيونغ لديه لقاء مع مدير اعماله من اجل فيلمه الجديد و هو قطعاً لن يعود في هذا الوقت

ترك ما كان يقوم به و توجه لفتح الباب.. قابلته هيئة جيمين المثيرة للشفقة، شعر اشعت .. وجهٌ ذابل غلب عليه التعب و حُفر على ملامحه اضافة الى عينيه المحمرة و المنتفخة و التي تدل على بكاءه لوقتٍ طويل

عقد جونغكوك حاجبيه بينما ينظر لصديقه قبل
ان يُفسح له المجال حتى يتقدم للداخل


جلس جيمين فوق الاريكة مُقابلاً للغُرابي و الذي قال بنبرة هادئة " هل تخلى عنك اخيراً ؟" رفع جيمين انظاره المصدومة نحو الاخر ليُردف بحيرة " كنتَ تعلم ؟"


ابتسم جونغكوك بانكسار " لست الاول و لا الاخير بقائمته جيميناه .. لقد خانني مراراً و تكراراً " نظر له جيمين بعدم استيعاب " لم اذاً ؟ لما لازلت معه جونغكوك ؟"


" لاني احبه " قال ببساطه و نبرة حاول قدر الامكان جعلها ثابتة.. رفع جيمين اعينه المُتعبة ليقول بضُعف " انا ايضاً احبه "

هز جونغكوك رأسه لينفي بقوة " انت تُحب تايهيونغ الحالي الذي تراه.. تايهيونغ الممثل المعروف، المثالي و المتكامل بغروره و هيبته و نفوذه و مظهره الخاطف للانفاس.. لكن انا احببتُه بعيوبه و اخطاءه احببته منذ كان لاشيء منذ كان تايهيونغ فقط "

ابتسم جونغكوك مضيفاً " عندما يُخبرني انه سيُسافر انا اشتاق له قبل ان يغادر حتى.. عندما يضحك لي انا انسى تعبي كله .. و عندما يقول لي كلمةً جميلة انا امسح دموعي و انسى كل كلمةٍ قبيحة قالها قبلاً .. انا و هو لم نخرج يداً بيد لمكانٍ ما منذ اصبح مشهوراً و مع ذلك انا لم اشتكي .. انا لا اشتكي اساساً .. حتى لا احرم من الحياة بجانبه لاني لا املكُ حياةً من دونه جيمين "

مسح جونغكوك دموعه التي تمردت لتبلل وجنتيه ليُكمل بحدة " بعد كل شيء انا من يستحقه " ابتسم جيمين بسُخرية " حقا ؟ لكن بالاخير الاختيار يعود له، و لا تقلق فهو لم يخترني لا انا و لا انت هو قد اختار نايون"

BYGF | TK (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن