الفصل الثاني :التاج

9.7K 445 844
                                    

إندفعت ميكا مُسرعةً إلى داخل المنطقة المشتركة ، لتُسقِط نفسها بقوة على الأريكة حيث نُغطي أنا وهوسوك علامات الليالي الأخيرة بالكريم والماكياج.

"ماخطبك بحق الجحيم؟!"،سأل هوسوك بإنزعاج من هذا النوع من السلوك أثناء وجود العملاء في المبنى.

"سو..سوكجين يتحدث مع عميل .. يا إلهي ..هوسوك، إنه مستشار الملك الخاص، مين يونقي!!"،أمسَكت بذراع هوسوك غارزةً أظافرها به ، "إنه ..إنه يطلب الِفتيان".

هوسوك وأنا نظرنا إلى بعضنا في لحظة ذهول ثم إنطلقنا بلمحة البصر من الأريكة نحو منضدات الزينة.

"إبتعد جيمين واللعنة، إنه ذكي، والأذكياء هم نوعي المفضل".

"أوه حقاً، حسناً ، وأنا من النوع المفضل للجميع هوسوكي ..هذا العميل مُلكي".

" لايُفضل الجميع الأشقياء".

"ولا يُحب الجميع سيداتٍ بأوجه كالأحصِنة أيضاً".

"يا !! لم يكن هناك داع لقول ذلك".

"أجل، أعلم إنني آسف ، أنت رَجل حصانٍ جميل ".

"شكراً لك".

"معاً ؟ ونجعله يختار؟".

"معاً".

كلانا خرج في نفس الوقت ، هوسوك يرتدي الحرير الأخضر الداكن ، وأنا العنّابي الداكن.. جميع الفتيات يضحكن بهدوء بينما نُمسك بأيدينا ونأرجحهما في طريقنا إلى أسفل الدرج المؤدي إلى مدخل الصالونات..هوسوك طرق على الباب مرة واحدة فقط لإعلام الحراس بأننا موجودون هناك ، تلك الدقيقة والنصف التي مرّت ونحن ننتظر في الردهة كانت عصيبة ومُوّترة بحق.

حركتُ يدي لأمسح كفي على جانب بنطالي لأتذكر فوراً إنه حرير ولايجب أن أفعل ذلك.

أنا مُحنَك الأن ،لقد مر عام تقريباً منذ بدأتُ أعاهر وهذا الرواق لم يعد مخيفاَ جداً..سمعت خطوات ثقيلة على الجانب الأخر من الباب ،كانت هذه طريقة سوكجين فهو دائماً يمشي بشكلٍ أثقل عندما يُريدنا أن نعرف بأنه قادم.. إنزلق الباب مُنفتحاً سامحاً لنا بدخول الغرفة.

كان مستشار الملك يجلس في *الصالة الجيدة * مع مايبدو بأنه أفخر أنواع النبيذ التي يمتلكها سوكجين.. إنه مختلف قليلاً عما كنت أتوقعه ..هو ضعيف و شاحب مع ملامح مكتئبة قليلاً وشعر كثيف وناعم ..هو في الواقع يبدو لطيفاً للغاية..كان يرتدي رداء من المخمل ذو لون أزرق داكن مائلاً للسواد تقريباً ،و لديه اقراطاً متدليه في أذنيه.. إن لم أكن أعرف أفضل لكنتُ ظننت أنه أحدنا.

غطاء من جليد.. حلم من نارWhere stories live. Discover now