poor love "18"🌌

10K 402 303
                                    

انيو ^-^

نسيج شفتيك الشبيهتان ببتلات الورد وحده يغدقني بالنعيم فما بالك إن اهديتني جسدك كلوحة بيضاء لقبلات عشقي القاتمة بك! لا أظن أنني سأكون رساما رحيما وقتها...♡

》《

بحركة سريعة سحب الأصغر ليحاصره ضد الباب خلفه ناطقا بحدة تخللت السخرية بها

"أنظروا من أصبح له لسان سليط و يتكلم؟! ألست انت من أخبرتني أنك تحب تقبيل تايهيونغ! إذا نفس الشيء معي حدث،اعجبتني فأردت تقبيلها أين المشكلة؟ فلتكن منطقيا صغيري فأنا لم انفذ سوى منطقك !"


أنهى كلامه ليلاحظ العقدة بين حاحبي الأصغر،الأمر لم يكن سوا انتقام بسبب قبلة لم تحدث حتى !

"حينها لم أكن بعلاقة معك؟ كما أنني ضننت أن علاقتنا جدية و ليست عابرة يونغي!"

ببرود أردف مجيبا و هدوء استفز يونغي ليصر على أسنانه بينما كفه اعتصرت فك الأصغر ليردف بهسهسة غاضبة و كأن ذالك المشهد يعاد أمام ناظريه

"كنت تعلم حينها أنني اراكما لذا فعلت ذالك عن قصد لا تحسبني غبيا ! تعلم أنني اتعذب من أجل حبك اللعين لسنوات لكنك مع ذلك كنت تتجاهلني و تتهرب مني طوال الوقت اتتذكر! ؟ دائما ما تفضل تايهيونغ علي رغم ذالك لم أكن امانع و اعتبرته صديقي لأن حبيبي يحبه كاخاه الأصغر و لم يكن يستطيع الافتراق عنه أتذكر؟"

بنبرة منكسرة اختتم حديثه حيث شعر الأصغر بالمه و معاناته ليعض طرف شفته السفلية التي جذبت أنظار البارد،بحزن و ندم أنزل الأصغر رأسه صوب الأرض ليعقد يداه خلف خصره متكئا على الباب خلفه، ما أصعب أن ترتكب ذنبا بحق شخص آخر و يواصل تأنيبك مرات عديدة !

"كما أن علاقتنا بأتم الجدية لا تضن أنني اتلاعب هنا! أنت ملكي و ستضل لن يغير هذه الحقيقة تايهيونغ و لا غيره أتفهم؟ لكنني ساعاقبك و لنرى قدرة تحملك بارك جيمين"

بصرامة أنهى حديثه موجها نظرات حادة ليتلقى ايماءة صغيرة من الآخر،كل ما في الأمر أن جيمين ليس ضعيف الشخصية أو سيقضي حياته مع شخص لا يحبه فقط تكفيرا عن ذنبه! بل لانجذابه للاكبر و شعوره بالحب اتجاه تملكه به و صرامته معه،ذاك كان نوعه المفضل

"أنا لم أقبل تايهيونغ،فقط طلبت منه التمثيل معي،لأنني وقتها ظننتك تخطيت حدودك معي و كنت تلحقني بكل مكان أكون به! علاقتي به انقى من ذالك بكثير"

بنبرة خافتة اعترف و هو منزل الرأس متسببا بالصدمة للاكبر،الذي راودته عدة مشاعر متسببة بانعقاد معدته،فرح..حزن..ندم...

 {vkook} ♡POOR LOVE♡ Where stories live. Discover now