⭒ He likes me

3.3K 252 100
                                    


==

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.



==

مَنظور جونغكوك؛

لم تَكن هُناك أيّ كذبةٍ في كيفَ أضاءت عيناهُ في كُلِّ مرّةٍ كانَ ينظر فيها إلى أيّ مكانٍ قريبٍ من جواري. كانَ دائمًا يُخفي عينيه خلفَ شعرهِ ويتحولُ لون وجنتيهِ إلى اللونِ الوردي. حاولَ الصبي جاهدًا إخفاء مشاعرهِ اتجاهي وجعلها لا تُرى بالعينِ المُجردة ولكنّها كانت واضحة جدًا على نحوٍ لا يُمكن إنكاره.

لقد أعجبَ بي حقًا، ولم أكن أعرفُ كيفَ أتعامل مع مِثل هذا الأمر. لقد كرهتُ كيفَ أنني لم أبدالهُ ذات المشاعر— لم أستطعُ مبادلتهُ المشاعرَ ذاتها. لقد أمضيتُ بالفِعل عدةَ ليالٍ مُستلقيًا على سريري الفارغ وأحاولُ تخيّلهُ إلى جانبي. كانَ الأمرُ مُستحيلًا فحسب. لم يَكن المشهدُ صائبًا داخلَ رأسي.

لم يكن من المُفترضِ أن يكونَ بارك جيمين معي، وكانت هذهِ هي الحقيقة. لم يكن هناك أيّ طريقةٍ أخرى لتفسير الأمر. لم أتَمكن جسديًا من إجبار نفسي على الإعجاب بجيمين، وهذا يؤلم.

لقد كنّا أصدقاء لسنوات، ومع ذلكَ هو لم يَعرف الكثير عني. كُلُّ ما بعرفهُ هو أنّ هناك خطبٌ ما. بالطبعِ هو أظهرَ تعاطفًا... ولكن بطريقةٍ كانت تتمحور حولَ نفسه. في بعض الأحيان، شعرتُ أنّه كانَ يساعدني لأجلِ مصلحتهِ الخاصة وأنتهى بهِ الأمر بإمتلاك مشاعرًا خلالَ هذهِ الرحلة.

لقد أحزنني قولُ أنّ تايهيونق أكثر شخصٍ يعرفُ بشأني. أحيانًا، أشعرُ أنّه يعرفني أكثرَ مما أعرفُ نفسي. مع ذلكَ، إنّ هذا مُستحيل؛ لم أخبرهُ بأيّ شيءٍ بعد وحافظتُ على سلامة صحتي العقلية.

"جونغكوكي،" يبتسمُ جيمين بإشراق ويلفُ ذراعيه حولي، يتمسكُ بي أقربَ إلى جانبهِ. تجمدتُ بسببِ تصرفهِ؛ لم يُبدِ جيمين أبدًا هذا القدر من المَودةِ تجاهي في الأماكن العامة، ولقد كرهتُ الشعورَ به، "هل أنتَ بخيرٍ مما حدثَ بالأمس." عبسَ واضعًا ذقنهُ فوق كتفي.

"أ— أجل." أتلعثمُ مُتمنيًا أن ينتهي هذا الإتصالُ بيننا، "أنا بخير، شكرًا على إتصالك."

Pretty Boy | TKWhere stories live. Discover now