⭒ lace skirt

5.3K 205 148
                                    

٩٠ ڤوت و تعليق لُطفًا ♡︎.

٩٠ ڤوت و تعليق لُطفًا ♡︎

К сожалению, это изображение не соответствует нашим правилам. Чтобы продолжить публикацию, пожалуйста, удалите изображение или загрузите другое.

==

منظور جونغكوك؛

"تبدو جيدةً جدًا." أردفَ تايهيونق بابتهاجٍ، ينظرُ إلي بينما يجلسُ على سريري.

على الرُغم من أنّه لم يكن من المُفترض بي أن أفعل ذلك؛ إلا أنني لا زلتُ أشعرُ بالسوء حيال ما حدثَ الليلة الماضية وقررتُ أن أفعل أيّ شيءٍ يتمناهُ تايهيونق. كانَ يريدُ أن يراني أرتدي الملابسَ اللطيفة، لذلك كانت ساقاي مكشوفة حاليًا أثناء إرتداء التنورة وأربطةُ الجواربِ. تعانقُ جواربٌ بيضاء ناعمة ساقي لتتركَ القليل فقط لمُخيلة الآخر حيثُ كانت الأربطة البيضاء تُمسك بها لتمنعها من السقوط.

تناثرت كدماتٌ بحجم أطراف الأصابع على فخذي، لكننا تصرفنا كما لو أنّها لم تكن موجودة. صُنعت التنورة البيضاء من قُماش الدانتيل، كانت المُفضلة لدي ولقد كانت مخفيةٌ لفترةٍ طويلة جدًا. كنتُ قلقًا من أن يشعر بعدمِ الارتياح والغرابة عند رؤيتي أرتدي تنورةً مُزخرفة، تتأرجحُ عندما أسير في الأرجاء وأقفزُ بخفةٍ.

مرّت سنتان منذُ آخر مرّةٍ، ولكن من ذلك ظلّ هناك شعورٌ بالسعادةِ الفوارة. بالطبع، أنا لن أرتدي هذهِ الملابس في الأماكن العامة. كانت مخصصةٌ فقط لتايهيونق.

كانت هناكَ إبتسامةٌ مُشرقة وواضحة على وجهه، وكانَ اللون الوردي يُلطخ وجهي. أشار إلي بالتقدمِ إلى الأمام عن طريق مدّ إحدى ذراعيه، لا تزالُ أزهار الكرز التي قمتُ برسمها سابقًا واضحةٌ فوق كدماته. أمسكتُ يدهُ بيدي المختبئةُ خلفَ كُمِّ سترتي القطنية ثُمّ جلستُ إلى جانبه.

كانَ من الواضح أنّه كانَ على داريةٍ بالأمور التي يجبُ عليهِ فعلها والتي لا يجبُ عليهِ فعلها في هذهِ اللحظة، حيثُ أمسكَ بيدي فحسب وأومأ كـ 'لا بأس'. حذرٌ و مُتحفظ مثلُ ثعلبٍ صغير. ثعلبٌ و أرنب، هذا ما نحنُ عليه. بدونِ رقابةٍ و يكاد يكونُ من المُستحيل أن تنجح الأمور بيننا، لكن بطريقةٍ ما هي تفعل؛ حيثُ لا نزالُ معًا بأصابعٍ مُتشابكة وظهري ضدّ صدره.

Pretty Boy | TKМесто, где живут истории. Откройте их для себя