تقاليد و ثقافات الكوريين

242 19 3
                                    

여러분 안녕하세요~
~yeorobun annyeonghaseyo..... Hello all🐰
قد يرى البعض ان عادات الكوريين غريبة ولكنها تحظى بأهمية كبيرة لديهم فلا يجوز لك السخرية منها أو الإخلال بها.
_ VOTE & COMMENT GUYS 💗🐣
| CAMELLIA🐰.. KOKYツ |
.
.
اليك اهم 15 عادة لدى الكوريين :

1- يقيمون بإخفاء “الأحذية” بنهاية كل عام حتى لا تعثر عليها الروح الشريرة التى تصيبهم بـ “سوء الحظ”

2- يرهبون النوم أسفل “المروحة” حتى لا يدركهم الموت كما يعتقدون

3- يتشائم الشعب الكورى من الرقم “4” ويعنى بالنسبة لهم “الوفاة” حيث ان لفظ رقم 4 يشبه كثيرا للفظ كلمة الموت و ان هذا الرهاب من الرقم "4" يشمل ايضا دولا اخرى في شرق اسيا مثل اليابان و الصين و تعني هذه الظاهره اي الخوف و التشاؤم من الرقم "4" بأسم "تيترافوبيا"

4- من المعروف عن الكوريين كرههم لما يسمى بالبقشيش، فلا يصح أن تعطى العامل أى أموال وتكتفى فقط بتسديد “الفاتورة” الخاصة بك.

5-  يعرف الكوريين بعدم إرتداء حذاء داخل المنازل خاصة أنهم يحبون الجلوس على “الأرض” بإستمرار وغالبا ما يتناولون الطعام أثناء الجلوس على “الأرض”.

6- لا يفضلون اللون الأحمر فى الكتابات ، فوفقا لمعتقداتهم الغريبة والعجيبة أن اللون الأحمر ينبأ بالموت والأحداث الحزينة وقد يصيب الشخص بسوء الحظ، فإحذر إرسال أى تهنئة لشخص باللون الأحمر حتى لا يظن أنك تتمنى له الموت.

7- الكورييون يحبون الثناء والشكر ، فلا يجوز مثلا أن تشترى شيئا من “السوبر ماركت” ولا تتقدم بالشكر للبائع

8- إنهم معروفون بتقديم الهدايا الغريبة بعض الشىء وكل ما عليك التظاهر بالإعجاب ولا يصح الإعتراض على إختياراهم، فهم شعب عملى ويجلب الهدية التى يحتاجها الشخص وحتى إن كانت بعيدة كل البعد عن الرقة، فمثلا إذا رزقك الله بمولود جديد ستجد الهدية عبارة عن “حفاضات” للمولود .

9- إذا كنت فى عملك وقمت بإحضار الطعام فعليك أن تعرضه على الزملاء قبل أن تشرع فى تناوله و اذا كنت في حفلة عشاء مع اصدقائك و نفذ العصير من كوبك او الماء فيجب قبل ان تبدأ بالصب لنفسك ان تعرض عليهم اولا لأن عدم فعلك لذلك سيظنون انك غير مهتما بهم.

10- إذا ذهبت لزيارة أحدهم فخذ معك هدية رقيقة كالورود أو الشيكولاتة .

11- إخفض صوتك فى “المواصلات” فالصوت العالى أمر مزعج ولا يفضله الكوريين.

12- يعتبر الترابط الأسرى واحدا من أهم عادات وتقاليد الكوريين ، ويحرصون على تكوين أسرة سعيدة مترابطة طوال العمر، ويتشاركون المناسبات مع بعضهم البعض سواء كانت سعيدة أم حزينة.

13- يشتهر الشعب الكورى بالتعاون والمشاركة فى إنجاز الأعمال بالحقول والمزارع فالكل يقف بجانب الآخر ويهتمون بالجلوس معا من وقت لآخر لتبادل الحكايات والأحاديث ومناقشة ما يواجههم من مشكلات والعمل على إيجاد حل لها، فالشعب الكورى متماسك ومترابط لأقصى درجة ممكنة.

14- عند حضور حفل عشاء لا يصح أن تبدأ بتناول الطعام قبل الشخص المضيف، فهذه واحدة من أهم قواعد الإتيكيت والبروتوكول فى تناول الطعام بكوريا الجنوبية، وعليك الجلوس بشكل لائق خاصة فى حال حضور الأكبر سنا، وأنتظر حتى يبدأ هو بتناول طعامه وأنت من بعده.

15- يحبون الاكل الحار و الاهتمام بتقديم الاطباق التقليدية و إضافة المزيد من "الشطة" كما يهتمون بالعصائر الطازجة وتقديم الفاكهة بعد تناول الطعام.
.
.
.
_انتهى√_
...DON'T FORGET THE VOTE FOR ME AND MORE THREADS...
... DO COMMENT THAT YOUR OPINION...

~안녕히가세요.🐰♡

•{ثريد...TREAD}•Where stories live. Discover now