الفصل الاول : المكان المقدس

547 17 16
                                    


أنا ، ساروتوبي ميراي ، نفخت صدري بترقب.

لأن مهمة اليوم كانت مختلفة عن المعتاد.

لأنه عادةً ما كنت أنا من يحرس السابع ، ولكن هذه المرة سأذهب إلى بلد آخر كمرافقة للهوكاجي السابق ، هاتاكي كاكاشي-سان وجاي-سان.

كان محتوى هذه المهمة بسيطًا على ما يبدو ، وهو فحص مُسبق من أجل تطوير المناطق غير المطورة التي كانت على طول حدود أرض النار وأرض البُخار معًا ، هذا هو ، حراستهم ، ولكن من أجل هذه المهمة ، وعلى نحو مفاجىء ، السابع قد أوصاني شخصيا.

كان الهوكاجي السابع بطل القرية الذي أنهى حرب شينوبي العالمية الرابعة .

وبالطبع التوصية من السابع ليست شيء شائع.

يجب أن يكون هناك سبب وجيه لحقيقة أنه أوصاني خصيصًا كمرافق لإنجاز مهمة هامّه مثل واجب الحراسة. باختصار ، يستحيل أن أكون مجرد حارس.

الشينوبي هو الشخص الذي يقرأ بين السطور.

لربما تكون مهمة تتحول بكل سهولة الى مستوى رتبة S. حتى لو كنت أتظاهر بأنني مجرد حارس و أخدع من حولي ، فيجب أن أحمي السادس من أيدي الأشرار السيئون مخاطره بحياتي في حالة حدوث شيء ما ، ربما كانت مهمة شديدة الخطورة. هكذا تم تفسيرها.

باختصار ، كان السابع يخبرني أنه اعتمد عليّ فقط، انا فقط، لأداء هذه المهمة الخطيرة للغاية. لهذا السبب كنت شديدة الترقب.

السادس ، الذي كان موضوع واجبي للحراسة ، بدا خاملاً إلى حد ما ، كان في موقع مهم ، أي أنه كان الهوكاجي السابق. أتوقع أنه سيتم استهدافه على الأرجح من قبل جميع الأشرار. على الارجح ، حياته سوف يستمر استهدافها من قبل الإرهابيين والإرهابيين ، ومن ثم حتى المزيد من الإرهابيين ، ثلاثمائة يوم في السنة أربع وعشرين ساعة في اليوم.

ومع ذلك ، سأكون هنا الآن . لقد حان الوقت للتألق ، الآن قد أوصاني السابع.

لن يكون من قبيل المبالغة القول إنني خدمت دائمًا السابع كحارس والحراسة كانت بطبيعة الحال تخصصي ، وطالما كنت هناك ، فلن يضعوا إصبعًا على السادس وجاي سان. من الأفضل ، إذا اقترب إصبعًا منهم ، فسأكسره وسأحطمه. لهذا السبب خضعت لتدريب قاسي وصارم.

"كما اعتقدت ، يمكنك حماية السادس من الإرهابيين الأشرار ، ميراي ... أنتِ فقط داتيبايو."

أنا متأكده من أنه حتى السابع سيخبرني بذلك.

في هذه المهمة ، أنوي العمل بجد حتى يندهش كل شخص في القرية ، وأن أظهر لهم ما يكفي من قوتي الحقيقية . وبعد ذلك ، سأرتقي إلى مستوى توقعات السابع!

كونوها شيندن : لُفافات نينجا البخار حيث تعيش القصص. اكتشف الآن