الفصل الثالث : نُزل الأشباح

218 7 0
                                    


أرض البخار.

بلد صغير حدودها مع أرض النار ، حيث توجد قرية كونوها المخفية.

بلد تتدفق فيها الينابيع الساخنة في كل مكان ، كما يقول اسمها.

بلد نشاطه الرئيسي السياحة ويزدهر بفضل ثرواته الطبيعية الغنية.

بلد به قرية شينوبي تسمى قريه البخار المخفيه، لكنها تصر على أن تكون مسالمة.

و-

البلد الذي وُلد فيه الرجل الذي قتل والدي.

"ها ~ ، إنه يتسرب إلى جسدي المنهك ..." تمتمت بجدية بينما كنت أستسلم للمياه الساخنة الموحلة ، ناصعة البياض كالثلج ، وأستنشق بصدري كله الرائحة التي لا توصف التي تُميز الينابيع الساخنة.

كان صوت قلبي يهرب مني بالصدفة هكذا عندما أدركت أنني كنت أرتاح في الدفء الذي كان يلُفني. لم أتمكن حتى من التعبير بالكلمات عن روعة الينابيع الساخنة ، حيث لا يكشف الناس أجسادهم فحسب ، بل حتى قلوبهم بمجرد دخولهم.

"مرحبًا ، سوف يطلقون عليك اسم'الرجل العجوز '."

عندئذ ردت هذه الكلمات من ورائي. إلا أن صاحب هذا الصوت غرق أيضًا في الماء الساخن ، وتأوه بشيء مشابه "كو ~ ، يخترق جسدي كله ~!" بصوت أعلى من صوتي. عندما حدقت بها بصمت ، وجه صاحب الصوت - تنتن سان - صنعتُ وجهًا متفاجئًا.

"اهاهاها ، كما ظننت ، بالصدفة قُلتها!"

"لكن" قالت تنتن سان وهي تمد ذراعيها.

"الحقيقة أنني لا أستطيع مقاومة هذا الشعور بالحرية".

تحت السماء الزرقاء الصافية ، ابتسمت تنتن سان بسخرية. لقد شعرت به ، ابتسمتُ أيضًا. كانت اللمسة اللطيفة والسلسة للمياه الساخنة ، والهواء الطلق الذي يبرد كتفيّ الحار ، والنسيم الخفيف الذي يمشط شعري أمرًا لطيفًا.

بالتأكيد ، كان الشعور بالحرية مثل هذا هو أعظم سِحر الحمام في الهواء الطلق.

كنت أنا وتنتن سان في حمام في الهواء الطلق في نُزل قديم في أرض البُخار.

ربما لأن الشمس كانت لا تزال عالية ، لم يكن هناك أشخاص آخرون بجانبنا في الحمام في الهواء الطلق ، وكان الوضع مُتحفظًا. كانت حقيقة أن لدينا ينبوع ساخن من مصدر يتدفق بحرية كامله لأنفسنا تجربة شخصية فاخرة تمامًا - نعمة من الطبيعة الأم.

في منتجع الينابيع الساخنة الصحيه في هذا النُزل القديم ، لم يكن هناك فقط ينبوع ساخن موحل ذو اللون الأبيض اللَبِني ، ولكن أيضًا أنواع مختلفة من الينابيع الساخنة المتدفقة ، مختلفة في المظهر ونوعية المياه ، مثل الينابيع الساخنة السوداء مثل الحبر ، والينابيع الساخنة ذات اللون البني المحمر من الأرض ، الينابيع الساخنة ذات اللون الأخضر المنعش من الخيزران إلى آخره.

كونوها شيندن : لُفافات نينجا البخار Where stories live. Discover now