31 - 40

1.3K 76 7
                                    

C31
بعد تعديل الراديو على الطاولة ، لم يكن هناك الكثير من الأخبار الرسمية من القاعدة الجنوبية الغربية. شجع الراديو الناس على المشاركة بنشاط في توسيع القاعدة ودعم كل من ساعد في مهام الإنقاذ والجمع والإبادة. نظرًا لأن خارج القاعدة كان خطيرًا للغاية ، يجب على أولئك الذين يخرجون تشكيل فرق من 10 أعضاء على الأقل.

"الأمر أكثر تحديدًا مما قاله الإعلان".

بعد ذلك ، لمس لوه شون ذقنه. أهم شيء الآن هو بناء الجدار الخارجي في أسرع وقت ممكن. كان النطاق الحالي للقاعدة الجنوبية الغربية و Luo Xun قبل الميلاد صغيرًا جدًا.

"ماذا ستفعل؟ أصلح الجدار أولاً؟ أو الخروج بحثًا عن مواد؟"

نظر يان فاي إلى لوه شون ، وشعر أن الآخر كان شخصًا حازمًا للغاية منذ أول اتصال لهم خلال نهاية العالم. لم يكن حكمه سيئًا أيضًا.

الآن العالم كله في حالة من الفوضى ، لا يمكن لأحد أن يحكم بدقة على المواقف والاتجاهات المستقبلية. كان رأسان أفضل من رأس واحد ولم يطرح يان فاي أسئلة غير ضرورية على شعبه. لقد رتب سريره وسيطور علاقة أوثق مع شريكه.

اتخذ لوه شون اختياره تقريبًا دون تفكير. "اخرج لجمع المؤن."

"أرقامنا ليست كافية". خرج يان فاي إلى الخارج وسمع البث من الطريق. "كل الذين يخرجون مطالبون بتشكيل فرق من 10 أشخاص على الأقل."

يسير لوه شون. "يمكننا الذهاب إلى باب المدينة وتشكيل فريق مؤقت. التخطيط لأفضل مسار للعمل مسبقًا. يمكننا أيضًا أن نسأل طلاب الجامعة المجاورين لأنهم يتجهون أيضًا إلى الخارج."

كان Luo Xun سعيدًا لأن الزومبي لا يزالون على مستوى منخفض نسبيًا ، حتى لو التقوا بالزومبي ، طالما لم تكن المجموعة محاصرة يمكنهم الهروب.

ومع ذلك ، حتى عند إضافة الطلاب الخمسة إلى الجوار ، لم يكن لديهم سوى 7 أشخاص فقط. رغم أن صعوبة تشكيل فريق مؤقت مع سبعة كانت بالتأكيد أقل من فريقين فقط. توقف يان فاي مؤقتًا ثم أومأ بالموافقة.

بينما كان الاثنان على وشك مواصلة النقاش ، طرق أحدهم الباب. نظر الاثنان إلى بعضهما البعض ثم ذهبوا للإجابة.

لحسن الحظ ، كان هان لي فقط من المنزل المجاور ، وكان بإمكانهما رؤية الباب المقابل ، وكان مفتوحًا مع السكان مشغولين بشيء ما.

"ماذا تفعل؟" فتح لوه شون الباب في مفاجأة.

لقد فكر في العثور عليهم ولم يتوقع أن يتواصل الجيران معهم أولاً.

"هل سمعت الإعلان في الخارج؟ كنا نخطط للخروج والعثور على الموارد بعد أن نرتاح ..." لم ينته هان لي عندما أخرج لي تاي رأسه. "تعال إلى هنا لمناقشة! دعونا نجتمع!"

مدونة إعادة ميلاد أوتاكو للممارسات الخاصة بنهاية العالمWhere stories live. Discover now