71 - 80

970 38 9
                                    

ابتسم يان فاي على نطاق واسع لمجموعة Li Tie ، لم يكن غزليًا مثل Zhang Yi ولكن لا يزال من الصعب على الناس النظر إليه مباشرة. "إذا كنت تريد المساعدة ، فلن أوقفك. ولكن إذا كنت ترغب في المساعدة ، يرجى الانتقال للعيش معهم - هناك ثلاثة منهم فقط في الطابق الخامس عشر ، لذلك هناك العديد من المنازل الخالية للعيش فيها." أما عن نفسه؟ لم يكن في مزاج يسمح له بالاحتفاظ بثلاث فراشات.

إنه لا يعرف المرأة التي تدعى شخصية Xu Mei ، لكنه رأى أشخاصًا مثل طالبي الكلية عدة مرات. بسبب العمل ، عاد كل من Yan Fei و Luo Xun كل يوم ظهرًا ، ويبدو أن هاتين المرأتين لم تشاركا في أي عمل أساسي ، لذا فقد عبرتا المسارات في بعض الأحيان. في كل مرة كانوا يضحكون ويتحدثون مع رجال آخرين ، يخرجون لشراء الغداء أو لإحضار الطعام.

في بعض الأحيان رأوهما ورجالًا مختلفين يربطون بينهما بشكل غامض. بالإضافة إلى ذلك ، سمع الاثنان هذا الصباح صرخات شو مي طلباً للمساعدة وصوت قوى النار ، لكن المرأتين الأخريين ... سمع بعض الصراخ في البداية والتي تحولت إلى آهات. لم يكن Xu Mei - لقد جاء هو و Luo Xun للتو للتحقق من الموقف لأنهم سمعوا صرخات طلبًا للمساعدة.

لم يهتم يان فاي بشخصية المرأة أو يفهمها ، لكنه لن يبحث عن مشكلة لنفسه. لم يكن ذلك فقط لأنه كان لديه لوه شون الآن ، حتى قبل نهاية العالم إذا واجه شيئًا من هذا القبيل لن يتحرك ، وحتى المزيد من المساعدة - لقد كان أنانيًا ، فماذا عن ذلك؟

عند سماع كلمات يان فاي ، تجمد لي تاي والآخرون ثم نظروا إلى طالبتين جامعيين.

تجمدت الفتاتان أيضًا ، ولم تكن تتوقع أن يكون يان فاي عديم الشعور ، وغير راغب في تقديم حتى أدنى مساعدة. لكن هذا النوع من الأشخاص كان شائعًا في الوقت الحاضر. لقد كان مستخدمًا قويًا للقدرة ، والذي بطبيعة الحال لن يهتم بالنساء دون المستوى. يمكنهم فقط استهداف أولئك الذين يريدون!

نقلت المرأتان سعادتهما إلى لي تاي والآخرين. مدت يده نحو وو شين. "يمكنك مساعدتنا! ماذا يحدث لثلاثة منا إذا جاء الأشرار؟"

"نعم ، الرجاء مساعدتنا! سنفعل أي شيء!"

وقف Xu Mei في الخلف في نشوة. كانت قد خططت في الأصل للتقدم والتوسل معهم للمساعدة. لكن شخصيتها الحادة لا تقبل الإذلال بعد الانحناء بتواضع لمساعدة الآخرين.

عند سماع كلمات يان فاي ، صرخت على أسنانها وتقدمت إلى الأمام. "هل يمكنك إقراضي بعض النقاط؟ سأرد لك".

وو شين ، التي كانت تقف مع لوه شون ، احمر خجلا على يدي المرأتين لكنها لم تجرؤ على اللمس.

فوجئت يان فاي بـ Xu Mei وسألها بحاجب مرتفع ، "لماذا يجب أن أصدقك؟"

عند رؤية يان فاي تتجاهل كلماتها ، أخذت شو مي نفسًا عميقًا ورفعت ذراعها اليمنى المكدومة. ظهرت كتلة من اللهب ، حمراء بالحيوية والأمل. "الاعتماد على قدرتي".

مدونة إعادة ميلاد أوتاكو للممارسات الخاصة بنهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن