201 - 210

384 26 9
                                    

أعيدت أغراض الفريق إلى غرفهم ، وقضوا فترة ما بعد الظهر في تنظيم محاصيل الطابق السفلي. بعد العشاء حصلوا على راحة جيدة في غرفتهم. صباح الغد سوف يستفيدون من طاقتهم والطقس الجيد لجمع الأشياء.

عندما عادوا إلى الغرفة ، التقطوا اللب البلوري الكبير وقرروا إعطائه لـ Puppy أولاً - سيستغرق الأمر بضع سنوات حتى يصبح طفلهم جاهزًا لاستخدام النوى.

لسوء الحظ ، ضغطت Puppy على أنفها في قلب الرائحة قبل أن تمسح أنفها وتبتعد. مشيت إلى ذيل لوه شون وهز.

تبادل الزوجان مظهرًا عاجزًا ، "حسنًا ، سنتركها للطفل عندما يفهم كيفية استخدامه." لم يرغب الكلب في ذلك ، لذا لم يكن بإمكانهم سوى تركه لكعكة صغيرة.

بعد حزم ما أحضروه ، تدحرج الزوجان على السرير لممارسة الحب. تنفيس لوه شون عن كل اكتئابه من منزلهم الذي دمر في القاعدة الجنوبية الغربية. استلقى على السرير ناظراً إلى السقف.

"ما رأيك؟" عانقته يان فاي وترك لوه شون يستخدم ذراعه كوسادة. عندما رأى الأخير في حالة ذهول ، هز ذراعه بلطف.

"أردت تحويل الطابقين إلى رمل قبل أن نغادر".

"آه." لم يكن ليان فاي رأي ، على الرغم من أن لوه شون لم يكن الغاضب الوحيد. كان الجميع في فرقة أوتاكو غاضبين لأنهم قضوا الكثير من الوقت هناك منذ بداية نهاية العالم.

"ولكن بالتفكير في ذلك ،" تجاهل Luo Xun أكتافه بلا حول ولا قوة ، "القاعدة لديها مستخدمي قدرة الأرض ، حتى مع بقاء الرمال فقط ، يمكن للقاعدة إعادة تدوير المواد وجعل الناس يعيشون هناك على أي حال."

كان منزلهم عبارة عن بنتهاوس وكان مشرقًا للغاية. مع وضع الطاقة الشمسية في القاعدة ، لن تكون تلك البقعة الذهبية قاصرة عن المستأجرين المحتملين.

ابتسم يان فاي وقبل جبهته لوه شون. "لقد أخذت نصف المعدن من الحائط قبل أن أفعل."

"هاه؟" نظر إليه لوه شون في حيرة.

خفض يان فاي رأسه وقبّل حبيبته مرة أخرى. "هذا المنزل ليس به مشاكل ولكن الأساس ليس قويا ..." لم يكن لطيفا بما يكفي لمغادرة المنزل دون خطر وعيش الغزاة بلا مشكلة. لا تنسوا أن منزلين في المبنى كانا تحت أسمائهم ، فإذا أعطت القاعدة تلك الأماكن ، فلا تلومهم على سوء حظهم.

في صباح اليوم التالي بعد ليلة نوم جيدة ، استيقظ الجميع للاغتسال وتناول الإفطار وإعداد الطعام مع الأسلحة وما شابه. صعدوا إلى السيارة ودخلوا النفق.

نظر الجميع حولهم قبل المضي قدمًا ، نظرًا لأن الذئبين لم يكن في الأفق ، فيجب أن يكون آمنًا بدرجة كافية.

سارت مجموعة من السيارات في طريق سري. اختار لوه شون طريقًا جديدًا يتبعه الفريق.

كان اختيار لوه شون لا يزال في طريقه إلى الطريق السريع ، ولكن كان هناك تركيز للمباني في المنتصف. عندما عادوا أمس ، قاموا بفحص الصور وأكدوا أن هناك علامات قليلة على نشاط الزومبي في المنطقة.

مدونة إعادة ميلاد أوتاكو للممارسات الخاصة بنهاية العالمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن