أول ✓

1.1K 92 11
                                    










"المشهد الاول "
"العصر الحجري"
"رجل الكهف"
(INTJ – INTP )

















في عصور بعيدة عن الحضارة و الانسانية , رجلان لا يكسوهما سوى القليل من جلود الحيوانات يسيران في اطراف غابة نائية , و يعد هذا ظاهرة خارقة للطبيعة آنا ذاك , حيت ان البشر يعيشون و يتجولون في مجموعات مترابطة لحماية بعضهم البعض و للحفاظ على النسل .

لكن هذان الرجلان قررا هجر كل تلك الامتيازات التي توفرها الحياة المشتركة لكسب راحتهما بعيدا عن صخب القطيع و صراخهم الدائم , هما اختارا لغه الاشارة للتواصل , بالاضافة الى رغبتهم بالتخلص من أعباء المشاركة في العديد من الفعاليات كالصيد و التزاوج و حماية الصغار .

بعد أن أنهكهم السير لمسافات طويلة دون وجود أي أثر لشئ يؤكل , توقفوا عند النهر ليروا ضمأهم .
و بينما كان أحدهم يسن غصن شجرة ليصنع منها رمح , غط الآخر في نوم عميق

بعد ان أنتهى intj من صناعة رمحه أتجه نحو النهر الصغير و راح يتتبع بعيناه الاسماك التي تتحرك بعشوائية في المياة , ركز نظره على احداهن و رفع رمحهُ عالياً ثم صوبه بسرعة نحوها , ليخرج رمحه من الماء مُزين بتلك السمة التي تُرفس في الهواء .
غمره شعور النصر ليستدير نحو intp
و راح يهزه بقوة ليوقضه و اخذ ذلك وقتاً طويلاً حقاً .




....

(بعد حين )

جلس كلاهما على الارض وجهاً لوجه و كلاً منهما يحمل سكينته الصغيرة , و تتوسطهما السمكة المسكينة .

بادر intj بتقسيم السمكة  و قام بوضع السكين قرب ذيلها ولكن قبل ان يبدأ بتقطيعها , أبعد intp يد intj عن السمكة , حيث أن هذة تقسيمة غير عادلة , فلما قد يحصل intj على ثلثين السمكة و هو بالمقابل يحصل على ثلث واحد فقط بالاضافة الى ان منطقة الذيل يقل فيها اللحم !

فقام intp بوضع سكينته عند المنتصف لكي يقسمها بالتساوي , لكن intj قام بأبعاد يد intp  و راح يوصل له غضبه عن طريق الأشارات بأنه هو من قام بأصطيادها لذا له  الحق في النصيب الاكبر ، فبالمقابل intp كان ينعم بنوم هانئ دون القيام بأي مجهود !

جعل ذلك intp غاضباً و راح هو أيضا يؤشر بحركة فوضوية ليُعبر عن أحقيته بالحصة الاكبر لأن حجم جسدة اضخم من intj  لذا هو بحاجة لطعام أكثر !

أستمر نقاشهم البدائي هذا لفترة طويله حيث ان كلاً منهم عنيد و يملك كل الاسباب للحصول على الجزء الاكبر من السمكة ,

INTJ's world || عالم الاينتيجي Where stories live. Discover now