P"4"

1.8K 106 19
                                    

كان الوقت لا يزال مبكراً جداً ، لكن بدا وانغ ييبو متحمساً وقلقاً ، بدأت مسابقة الجوقه اليوم ، واستمر في تذكر كلمات شياو زان على الشاطئ أمس .

عندما بدأ الدرس الأول كان بعيداً عن التركيز ، ظل وانغ ييبو يفكر في شياو زان .

المسافة بين مدينه X و مدينه Y هي 63 كم ، ويمكن الوصول إليها في غضون ساعتين و 10 دقائق بالسرعة العادية وظروف المرور العادية .

' يظهر الاخ شياو في الساعة 11:00 ، والآن الساعة 8:55 ، تستغرق رحلة العودة إلى المنزل 20 دقيقة ، إذا غادرت الآن ربما في وقت الإعلان عن الفائز ، فلا يزال لدي الوقت لرؤيته' حساب وانغ ييبو .

انتهى الدرس الأول في الساعة 09:00 ، وحزم وانغ ييبو أمتعته وغادر المدرسة على الفور بعد طلب الإذن من رئيس الفصل ، ركض ييبو إلى محطة الحافلات ووقف مع كبار السن ، عندما وصل لم يكن حتى دقيقة واحدة قبل وصول الحافلة .

"ييبو ، ماذا حدث ؟؟؟" سألت السيدة وانغ .

صُدم السيد وانغ ، الذي كان يصلح دراجة العميل النارية ، عندما رأى ابنه الذي هرع إلى المنزل بعد فترة وجيزة من تغيير زيه وخوذة في يده ، هذا كل ما فعله لتوقع ما إذا كانت هناك دورية طلابية .

"إلى أين تذهب؟؟؟" سأل السيد وانغ ييبو الذي كان على استعداد للذهاب على دراجته النارية .

"لدي ما أفعله ، سأعود لتناول العشاء" اخبرهم وانغ ييبو بينما كان يسحب غازه ويقود بسرعة .

"ما خطب هذا الطفل؟" هزت والدته رأسها .

شعر السيد وانغ أنه نسي شيئاً ما ، فحاول أن يتذكره من خلال الاستمرار في رؤية وانغ ييبو يتقدم أبعد وأبعد ... ولأنه لم يتذكر ، عاد السيد وانغ لإصلاح دراجة زبونه .

قاد وانغ ييبو سرعات أعلى من المعتاد ، لا تقلق ، لقد اعتاد ركوب هذه الدراجة النارية .

" ماذا حدث "

بعد فترة وجيزة من مغادرته المنزل توقفت دراجته النارية فجأة ، نزل وانغ ييبو وفحص حالة الدراجة النارية ، يعتني ييبو دائماً بدراجته النارية ولا يجد أي ضرر .

"اللعنة ، أبي مرة أخرى أنت تستنزف بنزين دراجتي النارية" صرخ وانغ ييبو .

"اتشوو ، يا من يتحدث عني" قال السيد وانغ .

أُجبر وانغ ييبو على دفع دراجته النارية إلى نقطة التزود بالوقود ، واستمر وانغ ييبو في المشاحنات حول والده ، بعد امتلاء الوقود ، زاد وانغ ييبو السرعة ، لأنه أتقن الدراجة النارية لفترة طويلة ، ولم يواجه صعوبة .

ضاع الوقت 20 دقيقة لدفع الدراجة ، وزاد وانغ ييبو السرعة حتى يتمكن من هناك بشكل أسرع ، الساعة 12:00 ، انتهت المنافسة وكان إعلان الفائز قصيراً .

WHO?! (Yizhan) ✔️Opowieści tętniące życiem. Odkryj je teraz