P"10"

1.5K 91 21
                                    

"ما هو جيد مثل هذا ، ماذا لو كان شياو زان يبحث عنك ؟؟؟" - وانغ تشينيان .

"دعه ينتظر قليلا ما دام على ما يرام ، أنا هادئ" - وانغ ييبو .

"التحقق من الوقت" - ممرضة .

نعم ، ييبو يعالج عينيه ، بعد ذلك اليوم ذهب ييبو وشقيقته لفحص عينيه ، بينما رفض ييبو الذهاب ، إذا سألت أخته أو والديه عن السبب ، فستجيب ييبو ....

"أنا خائف ، حتى يمكنني العودة لرؤية العالم ، لكن لا يمكنني رؤية ابتسامة زان ، أنا أفضل من هذا القبيل ويمكن رؤية ابتسامة زان فقط"

(يقصد ييبو ان يفضل يكون اعمى ويذكر ابتسامة زان ولا يرجع يرى وهو ما يكدر يشاهدها مره اخرى)

لا يمكن لأحد أن يجبر وانغ ييبو إذا كان قد قرر ، وفي الوقت الحالي لا يوجد سبب لرفضه .

تم فحصه سابقًا في أقرب مستشفى ، لكن الطبيب اقترح إجراء الجراحة والعلاج في الخارج ، لذلك ذهب هو وعائلته إلى الخارج لشفاء عينيه .

"كل ذلك في ظل الظروف العادية ، ستكون هناك سلسلة من الاختبارات قبل تحديد جدول العمل ، إذا كنت تستهلك فيتامينات أو مكملات ، فمن المستحسن عدم تناولها من الآن فصاعدًا" - ممرضة .

" حسنا شكرا لك"

لا يمكن إجراء جراحة العين في يوم واحد ، حتى بعد الجراحة يجب أن تحصل على علاج للشفاء ، والكثير من التحضير يجب القيام به .

كسلسلة من الاختبارات التي تجريها الممرضات على ييبو ، بما في ذلك فحص قرنية العين لمعرفة حجم قرنية المريض والبحث عن المتبرع المناسب .

أجرى ييبو برفقة شقيقته ووالديه سلسلة من الاختبارات ، ولم يكن هناك خوف على وجهه ، وتأكدًا من حصوله على أفضل النتائج ، فعل ذلك بهدوء ، حتى مرت ثلاثة أسابيع وفقًا للجدول الزمني ، خضع ييبو لجراحة زرع عين .

"اهدأ ، سيعمل هذا بالتأكيد" - يربت وانغ تشينيان على كتفه .

"أريد مرافقتك في غرفة الجراحة لكنهم لا يسمحون بذلك" - السيد وانغ .

"لست مضطرًا للذهاب ، سوف يعتني بي الطبيب جيدًا" - ييبو .

تنهد ...

بدات السيدة وانغ في البكاء مفجع ، مد ييبو يده طالبًا والدته الاقتراب منه .

"لا داعي للبكاء ، لا تقلقي أنا بخير" - وانغ ييبو .

عانقت السيدة وانغ طفلها بإحكام ، على الرغم من أنه كان من المتوقع أن تكون هذه العملية ناجحة بنسبة 100٪ ، إلا أنها لم تستبعد احتمال وجود خطر بعد الجراحة،.

دخل ييبو برفقة أخته الغرفة للتحضير للجراحة ، في هذه الغرفة سيتم إعطاء المريض حقنة مخدرة ، بناءً على طلب والديه ، تم إخضاعه للتخدير العام .

WHO?! (Yizhan) ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن