P"8"

1.4K 96 36
                                    

يقود ييبو دراجته النارية بطريق الخطأ إلى الطريق الرئيسي ، حيث توجد الكثير من المركبات هناك ، هذا هو القرار الصحيح ، لأن الأشخاص من جي شيا سيجدون صعوبة في الاقتراب منهم ، لكنهم لا يستسلمون فحسب ، بل استمروا في المطاردة ...

"هم وراءنا" قال شياو زان .

نظر ييبو إلى مرآة الرؤية الخلفية عندما نظر إلى الوراء ، ومن المؤكد أنهم تمكنوا من اللحاق بالركب ، لقد رفع السرعة لتفاديهم ، ومن يدري كم من الوقت ، ما زالوا لا يريدون الاستسلام .

لقد تجاوز الضوء الأحمر عدة مرات وكاد يصطدم بمركبة أخرى ، لولا خبرته في قيادة دراجة نارية ، ربما لم يكن من الممكن الهروب من المطاردة وكان من الممكن أن يمر وقت طويل قبل ذلك .

"هل ما زالوا يتبعوننا ؟؟؟" سأل وانغ ييبو .

أدار زان جسده قليلاً ليرى الموقف من خلفهم بشكل أوضح ، ولم ير أحدًا يطاردهم ، يبدو أن مبعوثي جي شيا فقدوا آثارهم ، والآن هم في طريقهم إلى منزل ييبو .

بييييييييب

سرعان ما اصطدم وانغ ييبو بالفرامل عندما مرت سيارة أمامه فجأة .

براك

بوج

لأن المسافة قريبة جدا من الاصطدام كان لا مفر منه ، اصطدمت الدراجة النارية بجانب السيارة ودفع جسده إلى الأمام حتى اصطدم جسده بجسم السيارة ، قبل أن يفقد ييبو وعيه ، شعر أن زان انفصل عنه وارتد .

Flashback end

"اعتقدت أنني ميت ، لأنني عندما استيقظت ، بدا كل شيء مظلمًا للغاية ، ولم يكن هناك أدنى ضوء ، سمعت فقط صوت جهاز مراقبة القلب بجانبي" قال وانغ ييبو .

لم يدرك برياند الدموع التي تنهمر على خديه .

"عندما علمت أنني لا أستطيع الرؤية ، كنت خائفًا ، لكنني كنت أكثر قلقًا بشأن زان ، لقد تركت وضعي جانبًا ، ولم أكن خائفًا إذا اضطررت للعيش في الظلام ، لكنني سأخشى إذا فقدت زان الخاص بي " قال وانغ ييبو .

"وأخيراً فقدته" تنهد برياند وقال بصوت ناعم .

"لماذا تبكي ؟؟؟" سأل ييبو .

مسح برياند دموعه وهدأ نفسه حتى لا ينجرف .

"إذن كيف تتعامل مع الواقع إذا لم تجده ؟؟؟" سأل برياند .

"في ذلك الوقت ، أخبرني والداي أنه تم نقله إلى المستشفى في نفس المستشفى ، كان مصابًا بنزيف في رأسه واضطر إلى الخضوع لعملية جراحية ، أردت زيارته ، لكن والديه ظلوا يمنعوني ، شُفي شيئًا فشيئًا ، لكنه ما زال غير مستيقظ ، حتى حدث الكابوس ، أخذه والديه بعيدًا وأبقاه سراً إلى المكان الذي نُقل إليه " قال وانغ ييبو .

أخذ ييبو نفسا طويلا ، سمع صوته صوت كلماته ، لقد قبل حقيقة أنه فقد حبيبه .

"لكني أحييك ، يمكنك تجاوز أوقاتك الصعبة والعودة" قال برياند .

WHO?! (Yizhan) ✔️Donde viven las historias. Descúbrelo ahora