◇البارت التالت عشر◇

14.3K 242 34
                                    

وجهة نضر الكاتبة##

في تلك الغرفة المنعزلة، طفل بعمر البراعم، يتوسد قسوة بلاط الأرض، داك الطفل الذي داق من العداب ما لم تتخيله العقول، بسنته الخامسة كل آماله كانت تلقي الحب و الحنان لكن لكه تبخر بعد أن طعن من أقرب الناس له، حيث في ليلة إكتمال القمر، و عواء الدئاب فوق التلول، تم إغتصاب طفولته من طرف والده ااذي كان من المفترض أن يكون حاميه من بشاعة عالمنا.

أوليس القدر قاسيا؟

تلك الطفولة المدهوس عليها بالشهوات، كانت بداية للجحيم الأسود بقلب *إيروين*

إيروين يعيش حياة بين حاضره و ماضيه، الخدلان ، حيث ماضيه الأسود، أضحى أمانا بالحاضر، فبعد كل شيء السواد و إنعدام الضوء، يمنعنا من رأية وحشية عالمنا، بينما مستقبله، متداعي من الأن ،و هو على غير أمل بإعتداله.

-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-
-

وجهة نظر مينسو #

يعم الصمت على من بالسيارة، و كأن حذيت العالم إختفى بعد أن علم أن لا رغبة لأبطالنا، بالكلام و لا نطق الحروف، كل ينظر لتهالكه الداخلي بصمت .

تتوقف تلك السيارة لينزل الجميع.

أمسك شون بيدي مساعدا إياي على الخروج من تلك اللعنة ، التي لا أستطيع حتى التحرك من على كرسيها ، لما ؟ طبعا لأن السيد لعنة إيروين لم يقصر بتكسير ظهري، بحق السماء لما أنا على الأرض، ما علينا ، بعدها حاول شون حملي، و ...... ما اللعنة.

إيروين: دعه يمشي وحده.(ببرودة نطق، يا إلاهي كم أكره هذا المغرور)

شون: سيدي لن ...لن يستطيع المشي( قال و هو يتحاشا النظر لسيده الذي يتطاير الشرار من عيناه، هو لا يرغب بأن يعارضه أحد و هذه نقطة لصالحي)

لا بأس شون ، سأمشي وحدي، على أمل أن  أصقط على رأسي اللعين و أفقد الداكرة بعدها أموت و نخلص/ قلت ما جال ببالي، و أجل كان هذا أفضل صناريو  لعينة انتجه عقلي.

إيروين: لن تموت إلا إن إنتهيت منك.

على أساس انك قابض الارواح، لا تقل ما لا معنى له/ قلت ببرود و تحركت من مكاني أعرج و ألعن حضي، إلاهي صرت كثير اللعن.

اراهما يسيران خلفي و أراهن أن إيروين اللعين، يتوعد لي بتراقص العفاريت على جسدي الليلة.

دخلنا تلك الشركة الضخمة، الجميع ينحني للشياطان بجانبي، و ينضرون لي بصدمة من أمرهم، شيء عادي حقا فأنا أبدوا كمن إعتدى عليه عشرون ألف شخص.

إيروين: شون ، خد مينسو إلى الأرشيف في الطابق التحت أرضي، و دعه يرتب كل الملفات وفقا لحروف الأبجدية.( قال بعد أن توقفنا أمام المصعد ليكمل ) و دعه ينزل الدرج( قال و عيناه تجاهي تحمل من الخبت ما ينهش خافقي ، لما أنا بين كل من يعيش على وجه الارض)

توجهت و شون حيت هناك لكن بطريقي، تفاجئت بالرئيس السابق هنا في الشركة، هو ظل يناظرني كثيرا، و بشكل مكتف ربما لأنني أشبهه، أجل أنا أشبهه.

أهه أنا الأن بالأرشيف أنفد ما قاله السيد لعنة.

لما حياتي بهذا السوء، لما ؟ كل ما أريده جناحان تحت مسمى الحرية، أطير بهما معيدا بعنوان العيش لأجل العيش.

أخدت اعمل و اعمل، إلا أن حط بين يداي ملف ما ، قرأت الإسم المدون بالملف، و قد صدمت .....لقد كان بإسم، أمي ، أجل أنا أعرف إسمها، أخبروني به في الميتم، لكن الأكثر صدمة، كان وجود إسم الرئيس السابق، كيم جوهان.....  و الميزة بينهما كانت زوجان ، و تصحيحه طليقان.
-
-
-
-
-
-
-
-
وجهة نظر مينهو ##

أنا حقا اعاني الأن، ماذا؟ ماذا يحذث؟ لا لا شيء غير أن البطل بالمسلسل قد مات، و الكاتب بالرواية فاجئنا انه و اللعنة هناك تلاث أجزاء لعينة، لا زالت قيد الكتابة، حقا، لم يتبقى معي مال كافي، لشراء كل هذه اللعنة، كما انه هناك جزء تاني و أخير من رواية رهاب المجتمع،  هي سبب طلبي من هان هيونغ بأن يأخدني للمكتبة، أنا حقا أعاني، هل سييمح لي هان هيونغ أن أعمل ياترى؟ أمل  ذلك.

أهه الأن ها أنا ذا أعد لنفسي وجبة أغدي بها نفسي، و قد تذكرت أمي، ماريا، لو كانت معي الأن هل يا ترى كنت سأصقط بين يدي اللعناء بالميتم و المنظمة، لا طبعا ما كان ليحذث، أنا لا أعرف من عائلتي غير إسم أمي.
------------
بالمساء أسمع خطا هان هيونغ و هو يدخل البيت، لقد تأخر الوقت ربما إنها التاسعة ليلا،

خطاه كانت غير متزنة أبدا، و من رائحته، خمنت أنه ثمل و قد أصبت.
ل.....

يتبع........

حماااس 🔥🔥

خلونا نشوف وش رح يعمل هان بمينهو ؟

و نشوف شو رح يعمل مينسو بالملف؟

كيف رح يتأكد إن الإسم أمه بصحيح مش تشابه أسماء؟

شو رح يعمل جوهان إدا عرف؟

شو رح يعمل إيروين إذا عرف؟

كيف سيكون اللقاء بين مينهو و مينسو؟

حماااس 🔥🔥🔥

الأحذاث الحماسية رح تبدأ 

Vote and comment ليكون التسريع فالتحذيث



خاضعي♡♡♡b×b حيث تعيش القصص. اكتشف الآن