Chapter 4

293 34 457
                                    

    الغرق في بحر مظلم من الألم والظلام هو كل ما اراه يبدو ان لا احد يشعر!
__________________________________________________________




بعد شهرين تقريبا.......

في غرفه جميله نرى لورانس واقف امام خاله دانيال ببنيه جيده وقويه وظهرت له عضلات في معدته التي اصبحت واضحه قليلا يتكلم معه خاله ويقول "مضى شهران تقريبا وبنيت بنيه جيده وعلمتك اساليب القتال اما عن مدرستك فسوف تذهب يوم واحد وسوف تجري جميع امتحاناتك بيوم واحد لان وقتنا قليل وتعلم السحر يحتاج سنين لكن وضعك الحالي لا يساعد لذا فالتدرس جميع المواد وسوف ياخذك السائق غدا للمدرسه وان سالك احد عن سبب غيابك قل انك كنت في سفر هل فهمت؟! "

قال كلماته بنبرته الجاده المعتاده ليسأله لورانس بنبره بارده" هل استطيع المرور بالبيت وأخذ اغراضي؟ "سأل ليجيبه خاله بعد ان اخفى جديته ليقول" تستطيع لكن لا تتأخر وخذ الضروريات فقط! " اجابه ليلتفت ليغادر الغرفه معطيه خصوصيته لورانس أساساً لا يحتاج الدراسه هو ذكي ليجيب على اي شيء بدون ان يفتح الكتاب حتى ان امره غريب!

مرت لحضات ليطرق الباب ليقول بنبرته المعتاده "ادخل!" لتدخل إليزابيث وبيديها كتب ودفاتر التي على الوانها انثويه لتوقول بنبره مرحه على غير طبيعتها المعتاده فهي قد تخلصت من توترها وخجلها عندما تقابله او تتكلم معه!

لتقول "هل يمكننا الدراسه معا نحن في نفس العمر وغدا الامتخانات النهائيه لذا لندرس معا!" قالت كلماتها بينما بداخلها تدعوا لكي يوافق!

ليجيبها بهدوء "لا بأس" هو في الحقيقه لا يمانع وهو اراد الاستفاده قليلاً لمراجعه الدروس قليلا لكن هو لا يريد ان يبدو وقحا اكثر من اللازم لذا وافق!

انتباتها فرحه كبيره لانهما سوف يقضيان ساعات بالدراسه وبمفردهما هذه فرصه لا تعوض لتبين روعتها في الدراسه امامه وانها طالبه مجتهده لتبدو امامه بالصوره المثاليه لتتقدم وتجلس على الطاوله امامه بعد ان كان قد جلس عليهها مسبقا مشيرا اليها بفعله هذا بجلوس بصوره غير مباشره!

بعد ساعه........

تبدو مركزه بالكتاب من الخارج لكنها في الحقيقه من الداخل متوتره جداً لانه ذكي جدا! انها بالكاد تستطيع مجاراته لا بل هو اذكى منها بكثير انه يحل كل معادله وكل مسأله بسهوله تامه! هي تلعن غبائها الذي اوصلها الى هذه الحاله!

هي جلست امام لورانس ساعه واحده ودرسوا الرياضيات لكنها شعرت انها اغبى مخلوق اهو يحفظ الرياضيات كلها ام هو ذكي بشكل مبالغ!؟ انه حتما استاذ بحياته السابقه!

انتهوا من الرياضيات بسرعه وهي اقسمت انه يشرح افضل من استاذ الرياضيات الذي بالمدرسه انتهوا من كتاب في ساعه واحده!

آلّامٌ دَاخلِيهَ {اعماقُ في بحرِ الألم المُظلمُ} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن