هاي🌚🐸
كيف الحال؟
اليوم التشابتر طويل لأن التشابتر الماضي كان قصير ليس قصير فكلماته كانت كثيره لكن احداثه صغيره 🐸
Soo استمتعو يمكن راح اخلي اكثر من الفين كلمه ¥~¥ كيفني وانا ادللكم َايضا سوف تكون الخواطر اكثر لذا استمتعو! 💓
لتنساني آلاف المرات سوف أخلق لك ذكريات من جديد
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
نيران بُعدك أحرقت قلبي الوحيد....
أنوار وَجهك حفرت يأساً أثقل همي....
.
.
دمع العيونِ أضحى غزيراً..صوتُ السكونِ صار زئيراً..
و فجرٌ باردٌ بالاحزانِ اكتسى وقرر يُتمي..
.
.
ظلام غطى شمسي كالكسوف..غابَ ذلك الأنيس وظل الخوف..
.
.
بقلب دامي مشيتُ..حملتُ آلامي ومضيتُ..
.
.
حُب دفين، شوق وحنين، بؤسٌ وحرمان في كل حين..دمعٌ يتيم، فكرٌ سقيم، ظلام خَطّ صفحات الأنين...
.
.
يا كياناً غابَ عنهُ الأمل..يا حلماً اثقل كل كاهل..
يا نوراً أطفئ بحبُ راحل..
ظلامهُ يسود قطعَ وصلاً لن يعود..
من احبهم يرحلون، والذين اثق بهم يخونون، والذين يؤذوني يندمون.....
اكثر الاشخاص المثيرين للشفقه في نظري هم الاغبياء واللطفاء والذين يراعون، دائما تجدهم اكثر الناس التي تُستغل ويكونون اضحوكه وحظهم سيء لدرجه كبيره اقسمت على نفسي بأن لا اكون مثلهم لأن امي دائما كانت هكذا تراعي الاخرين وتهمل نفسها حتى اصابها المرض الشديد وهي على حافه الموت لكن...... منذ أن قابلت تلك الجوهره الوحيده النادره انتابني شعور بأن اهديها حياتي كلها احببته بشده واعتززت به صرت آتي الى ذلك المكان دائما فقط لرؤيته لم أكن اعرف مشاعري حقا ولقد قلت لنفسي مهما كانت الظروف سوف ابقى بجانبه ولن اجعله يغيب عن ناظري لحضه اصبحت ألطف من القطن معه صرت لا إرادياً اتصرف معه هكذا رغم أن الحزن كان واضحاً على عيناه ظننت اني محظوظ حقاً بوجوده وقربه لي لكن وبدون سابق انذار كان قد اختفى من الوجود والعجوز التي كانت تربيه ماتت هنا قد بدأ كل شيء من جديد...عيناه الزرقاء الفاتحه الجميله كانت مفتوحه على وسعها مصدومه وغير مستوعبه الذي حدث وشفتيه التي تنزف دماء بسبب قبله لورانس القاسيه او تسمى قبله فقط ولكنها ليست قبله حقا بالتعذيب!
لعق شفتاه الورديه التي يزينها بعض الاحمرار والخدوش بسبب اسنان لورانس التي آذته، ابتلع الدماء التي في فمه ثم وقف على قدماه بعد أن كان مستلقي على الطاوله التي كان يجلس عليها لورانس قبل أن يغادر واسند يديه على حوافها وانزل رأسه لتغطي خصلاته السوداء القاتمه أحدا عينيه الجميله بعد أن استوعب ما حدث قبل قليل!
أنت تقرأ
آلّامٌ دَاخلِيهَ {اعماقُ في بحرِ الألم المُظلمُ}
Paranormalالظُلم وَ الحَياهُ التي تَقسوا علي والبَشر الذِي لاْ يوجد في قلُوبهم سوا الكُره و الحِقد . . كلما اردت ان اكون سعيد تاتيني صفعه اقوى من قبلها "لماذا؟!". هذا السؤال الذي ياتي في داخلي دائما . . . البشر يرتدون اقنعة اللطف والسعاده ويخفون حقدهم و كره...