Part 𝟐𝟓.

2.5K 170 90
                                    

____________________

الايامَ كِانتَ تمُر سريعاً وَ لا معنى لهَا وَ هدوءُها بدأ يزعجَ الاشِقر كثيراً، بِعَد ما مِر اسبَوع كِامَل اشبهُ بأيامَ ميتةٌ، حارسهُ يستقيظَ إلا أنه لمَ يُشفى ..

صِديقهُ الذي اصبحَ مُنعزلَ تماماً ولا يتحدثَ كثيراً، يعلمَ ما يمُر بهُ وَ يُخفف عنه طوال الاسِبوعَ رُغمَ تفكيرهُ الكثير بمَا سـ يأتي لاحقاً مِن ابيهُ وَ تدمَير حياتهُ ..

لمَ يحدُث شي مُميز بهذا الأسبوع لكنهُ كان مؤلمَ، اليومَ تحديداً حِيثَ يجلُس تايهُيونغ قُربَ حارسهُ وَ الصمت هو جوهُ سوى من تلكَ القِطراتَ المَطرية على النافذةٌ كادتَ تُبعثر جوهمَ الصامِت ..

تلكَ السوداويتانَ انفِتحتَ بهدوء لـ تُقابلَ البُندقيةٌ، حاول رسم ابتسامة للامير ونجحَ، حينما ابتسمَ كانَ كُل شي يتراطمَ برأسهُ ما حدث طوال هذا الأسبوعَ وَ قُبلهُ

موت صديقهُ الذي كان أشبه بأخيهُ؟
حياته مع اميرهُ والخطر الذي يُشكلهُ عليهُ!!

هذه الأفكار لمَ تمنعهُ منَ حمَل كف تايهُيونغ وَ تقبيلهمَ باشتياقَ لهُ، هَو لمَ يستيقظ كثيراً هذه السبع ايامَ فقطَ دقائق لـ يعُاود النومَ، لنَ يلمسهُ أو يبصر عيناهُ ..

"اشتقت لكَ"

هسهسَ بها للاشقر الذي تعالت نبضاتهُ وَ تجمعتَ الدِموعَ بعيناهُ تلكَ النبَرة تطرقَ مسامعهُ بـ شوق كبيرة لهَا .. هذا ما جعَل ايامهُ تمُر بسرعة وَ ألم كبير، عدمَ حديثهُ مع الحارسَ أو حتى رؤية سوادهُ ..

"هَل يؤلمَك شي، انتَ بخير؟"

كانَ يود مُبادلتهُ ذاكَ الشوق وَ هو فعلاً يشتاق لهُ رُغمَ انه أمامه طيلة الوقتَ، لكن صحتهُ أهم من اشتياقهُ الأنَ ..

"اجل، بخير، أخبرتك وجودك مِعيَ سـ يشفينيَ أكثر من الأطباء"

رفعَ حاجبيهُ مع ابتسامة مركزها بالطُف على شفتيهُ، تلكَ اليلة بعَد ليالي سبعَ ايامَ وَ قبلُها كانتَ حزينهُ وَ مُلبدة المشاعرَ، لكن هذه اليلة هيَ عكس ما شعر بهُ الأمير لأسبوع وَ قبلهُ .. أخيراً شعر بدفئ جونغكُوك يُلامَس كُل انش داخلهُ وَ احتضانهُ النومَ بصدرهُ

هَي فعلاً تلكَ اليلة مرتَ بخَير حرفياً، كانت جميلة عكس كُل الايام الجميلة وَ الغير جميلةٌ ..

____________________

فتحَ بُتدقيتاهُ وَ رسمَ عقدة على حاجبيهُ مُمرر يداهُ على مكَان حارسه الخاليّ، نغزهُ قلبهُ بألمَ وَ استغربَ ذهاب الحارس ..

𝐏𝐫𝐢𝐧𝐜𝐞'𝐬 𝐆𝐮𝐚𝐫𝐝 ||ᵛᵏᵒᵒᵏWhere stories live. Discover now