7 Cinderella

10.9K 573 39
                                    

"لويس ، انهض !"

صرخت والدته عليه لينهض من الطابق السفلي ولكن لم تكن تعلم أنه كان بالفعل مستيقظًا ، خائفًا من اليوم .

كان يوم زفافه .

عانق وسادة على صدره ، وفكر في بنجامين ، هل يرفضه؟ هل يرفض أخذ النذور؟

لماذا يجب أن تكون على هذا النحو؟

...

وقف بنجامين عند مذبح كنيسة البلدة ، منتظرًا أن يسير لويس في الممر ، وكان يرتدي بدلة سوداء ملكية ، وكان يظهر فقط اللامبالاة على وجهه ، دون إثارة ، ولا ترقب ، وبالتأكيد ليست سعادة ، لقد كان مجرد رابط سياسي بالنسبة له .

كان الحشد الجالس ينتظر زواج أميرهم أخيرًا ، لم يعجب الكثير منهم بفكرة زواج رجلين لكنهم لم يجرؤوا على تحدي الملك .

كان الكاهن يتلو نذوره بصمت ، كان الملك والملكة جالسين في المقدمة مرتدين الفساتين الملكية الرائعة .

وأخيراً ، جاء الوقت ، دخل لويس الكنيسة مع والده ، متبعين أخته الصغرى ، الفتاة الزهرة الصغيرة ، تبعت وصيفات الشرف من بعده ، كان يرتدي البدلة البيضاء التي أهدتها الملكة ، وينظر إلى أسفل بخجل ، وباقة في يده ، وشعره على هامش .

بدا خلابا

استغرب الحشد عندما رأوا ملكة المستقبل ، رائع ورشيق ، سار لويس ببطء ، كما أخبرته والدته ، ولما وصل إلى المذبح ، سلمه أبوه إلى بنجامين فأومأ إليه .

ابتسم بنجامين ابتسامة قسرية من أجل الحشد ، نظر الزوجان إلى بعضهما البعض ، لويس وبنجامين بنظرة غير مبالية ، وبدأ الكاهن في تلاوة الوعود آليًا ، بعد أن قام بها بالفعل لمئات الأشخاص من قبل .

التفت إلى بنجامين ، "هل تأخذ لويس ديسورمو كزوجك القانوني ، ملكتك ، رفيقك ، لحمايته ، لتكون معه إلى الأبد ، في الأوقات السيئة والرائعة على حد سواء؟"

كان جسد لويس كله يضرب بترقب ، كان يحاول ألا يتعرق كثيرا .

أجاب بنجامين بلا مبالاة "أنا أفعل"

ثم التفت الكاهن إلى لويس "هل تأخذ بنجامين ريمي كزوجًا قانونيًا ، ملكك ، توأم روحك ، لتساعده وتريه الطريق الصحيح ، لتكون معه إلى الأبد ، في الأوقات السيئة والجيدة على حد سواء؟

أخذ لويس نفسا عميقا

هنا لا يذهب شيء

"أنا افعل"

أغلق الكاهن كتابه وقال "من القوة التي اعطتياها لي الكنيسة ، أعلن أنك زوجين قانونيًا ، يمكنك تقبيل زوجك"

أومأ بنيامين برأسه وانحنى ، ورفع يده إلى خد لويس ، مما جعله يحمر خجلاً ويغمض عينيه ، قبله بلطف ، مدركًا أن الناس يراقبون ، لقد تراجع عن شفتيه الناعمة بعد فترة ، كما ينبغي أن يكون رشيقاً مثل الأمير ، وهتف الحشد وصفقوا .

...

كانت كرة الزفاف في القلعة ، تم تزيين القاعة بشكل جميل وكان العريسين جالسين على مائدة العشاء ويتحدثون مع الضيوف الذين جاءوا لتهنئته .

كان الناس يتحدثون من حولهم ، حتى دخل عازف البيانو الغرفة ، انحنى أمام الناس وجلس للعب البيانو الموجود في الزاوية اليمنى من الغرفة ، عندما بدأ العزف ، طلبت الملكة من الزوجين أن يرقصوا رقصتهم الأولى ، وقف بنجامين سريعًا ، مدًا يده للويس الذي أخذها بخجل .

ساروا معًا إلى وسط القاعة ، ووضع لويس يده على كتف بنجامين وأمسك بنجامين لويس من الخصر ، ربطوا أصابعهم وبدأوا في الانتقال إلى الموسيقى ، بنجامين برشاقة كما تعلم هذا منذ طفولته ، ولويس بشكل أخرق قليلاً رغم أنه كان يتدرب مع والدته لمدة أسبوع .

صفق الحشد بينما قام بنجامين بتدوير لويس وإمساكه ، وسحبه إلى قبلة غير متوقعة ، تفاجأ لويس للحظة قبل أن يبدأ التقبيل بهدوء ، كل هذا عرض ، امال بنجامين رأسه وهو ينسحب من البتلة الناعمة لزوجه ، ورفرف لويس عينيه .

سرعان ما انضم الجميع إلى الرقص وامتلأت القاعة بالموسيقى الهادئة والرقص البطيء .

بعد فترة ، دعا الملك ريمي لتناول العشاء ، قطع الزوجان الكعكة الضخمة وبدأ العشاء ، بعد العشاء ، تم إعفاء الزوجين من مكانهما .

ربط بنجامين أيديهم ببعضها البعض ووجه لويس إلى غرفته المزينة بالشموع والزهور ، احمر خجلاً لويس عندما رأى السرير ، أو ربما كانت مجرد الشمبانيا الصغيرة التي تناولها في العشاء .

"أممم ..."

"اذهب وغيّر ملابسك وانتعش ، الحمام بهذه الطريقة" أشار بنيامين إلى باب الحمام المتصل .

رمش لويس عينه وأجاب بـ "حسنًا" قبل إخراج بعض ملابس النوم الجديدة من الخزانة ، كان قد أهدى خزانة ملابس كاملة من الملكة .

انتقل إلى الحمام وبدأ في إعداد الحمام .

في الخارج ، غرق بنجامين على المقعد ورأسه في يديه ، كان يميل إلى تقبيل لويس مرة أخرى ، وافتعال له المزيد والمزيد من الخطايا ، قال لنفسه إنه كان مجرد رد فعل جسده الناضج .

بعد مرور بعض الوقت ، خرج لويس من الحمام مرتديًا بيجاما حريرية جديدة ، فرك رأسه بخجل وتحرك ليحتفظ بملابس زفافه في الخزانة .

كان بنجامين يراقبه من الخلف مثل الصقر ، لقد كان أكثر إغراءً من قبل ، فرائحة صابونه تجعله يشعر بالتسمم ، غير قادر على السيطرة على نفسه ، وقف ومشى إلى لويس ، وهو يحيط ذراعيه حول الصبي الأصغر ، ويمم رقبته .

أطلق لويس صريرًا صغيرًا مفاجئًا وأدار رأسه قليلاً وأغلق عينيه ، تحول الألتفافه إلى قبلات وعضات عرضية وأغلق لويس الخزانة ، قلبه بنجامين وحاصره ضد الخزانة ، قبله غير قادر على المقاومة .

عندما ائن لويس برفق على شفتيه ، انفجر من نشوته ، تراجع إلى الوراء وتمتم بقليل "آسف" وانتقل بسرعة إلى الحمام ، تاركًا لويس في حالة مرتبك .

أغلق باب الحمام وأعاد رأسه إليه .

لن أكون قادرًا على المقاومة لفترة أطول ...

ربما يساعد الاستحمام البارد هرموناته .














الى اللقاء القريب...❣

Fate ✔️Where stories live. Discover now