26 Loved

8.8K 287 129
                                    

"اصنع الحب لي ، بنجامين"

آه كم اشتاق لسماع هذه الكلمات من حبه ، أوه ، كم احتاج لسماعها !

"لويس" كل ما حصل عليه كان نظرة نفاد صبرها "أريدك حقا ان تريد هذا حقًا" قال بجدية .

"اسمع ، يا ابن الملك" زأر لويس "أريد هذا كثيرًا حتى إذا لم تكن تريد ، سأقفز عليك وأخذ ما أريد !"

كانت تصرفات لويس الغريبة تنهال عليه .

ابتسم بنجامين مبتسما ، اشتعلت شرارة غطرسته القديمة "أود أن أراك تحاول"

الآن هذا كان تحدياً .

ابتسم لويس وخطى زوجه ، وبدأ بفتح قميصه الأبيض ببطء ، انحنى وقبّل الجلد الذي انكشف عندما فك أزرار القميص ، وغيّر اتجاهه وقبّله لأعلى حتى وصل إلى الفم الفخور وأخذه في قبلة عاطفية ، بينما كان ينكمش طوال الوقت على انتصاب الرجل الآخر .

وكافأ بأنين ابتلعه بشفتيه ، تراجع وبنفاد صبر وعاطفة ، بدأ في تمزيق قميصه .

كانت الضمادة على بطنه رقيقة ، لكنها كانت لا تزال موجودة ، وجعل مشهده بنجامين جفلًا بعض الشيء ، هز لويس رأسه فقط ومزقه ، ولف إحدى حلمتيه بيد واحدة .

ثم شرع في خلع سروال زوجه ، كان موهوبًا بمجرد إزالة الحاجز ، ووقفت رجولة بنجامين لتقبيل يده ، قام على الفور بضربه ، مستمتعًا في التأكات التي تسببت فيها أفعاله ، لم يكن لديه أي خبرة ، بل اعتمد على تجاربه على نفسه عندما كان مراهقاً .

اعتقد بنجامين أنه كان حقًا في الجنة ، وعرف أنه يمكن أن يصل إلى ذروته من يد زوجه فقط عند الانتصاب والنظرة الفاتنه على وجه لويس .

أمسك بيد لويس بنفسه وهو يتأوه وأمسكه من الخصر بيد أخرى ، وقلب أوضاعهم ، الآن ، زوجه العزيز اسفله وخلع عنه البنطال ، كان لويس يهمهم بتقدير وساعد الأمير في خلع الثوب ، بمجرد خلع البنطال ، نشر ساقيه بشكل عشوائي .

ابتلع بنجامين المشهد وخشي أن يفقد السيطرة مرة أخرى لكنه أكد لنفسه هذه المرة أن لويس كان يريد ذلك ، وبشكل سيئاً أيضا .

"لويس ، تبدو جميلاً ، حبيبي"

"بنجامين ، أنا أحبك أيضًا ، الآن ، فقط مارس الحب معي ، من فضلك !"

كان لويس مثارًا للغاية ، ولم يشعر بأنه في حالة عقل سليم ، لكنه لم يهتم أيضًا ، كل ما كان يهتم به هو أن يكون واحدًا مع حبه ، لقد فعلوا ذلك ببطء ، أعده بنجامين بحب ، إصبعًا واحدًا في كل مرة ، وزادهم تدريجيًا ، حتى صرخ لويس وتوسل إليه أن يمتلئ به .

عندما ظهرت رجولة بنجامين أخيرًا عند مدخله ، اعتقد أنه سيموت من نفاد صبره ، وبعد ذلك تقدم زوجه إلى الأمام وغلف نفسه فيه تمامًا ، مما جعله يصرخ بضجيج الألم والسرور مجتمعين .

Fate ✔️Wo Geschichten leben. Entdecke jetzt