9 Yours , only yours

11K 553 91
                                    

"لقد قررت"

لويس الذي أغمض عينيه بإحكام ، فتحهما ببطء ليلتقي بالنظرة الشهوانية لزوجه الشرعي ، كانت خديه يحترقان من الإحراج لكونه ضعيفًا جدًا أمام الأمير ، لم يستطع تكوين كلمات لكن وجهه طرح أسئلة .

"لقد قررت أن آخذك"

أغمض لويس عينيه مرة أخرى في خجل رائع من كونه حميمياً لأول مرة .

"دعونا نكمل زواجنا اليوم"

ضرب قلبه على صدره بعنف ، كان الترقب والتوتر يأكلانه .

"أجد نفسي متحمسًا للغاية لأكون في وضع الصحيح" صرح بنجامين .

"لذا ما لم تكن تريد مني الخروج والعثور على امرأة أخرى ، فسوف يتعين عليك تلبية احتياجاتي" قال ، كما لو أنه يفضل أن ينام أي شخص آخر غير لويس إذا استطاع .

شعر لويس أن قلبه المرقّع ينكسر مرة أخرى .

فتح عينيه مرة أخرى ، ونظر إلى الأمير القاسي الذي كان نظرة قاسية ولكن شهوانية على وجهه .

لماذا يجب أن يكون بهذه الطريقة ...

"ثم ... أنا لا أريد ذلك" قال وهو ينظر إلى جانبه ليتجنب أعين زوجه .

"ماذا؟"

"إذا كان فقط لإرضاء احتياجاتك ..." نظر إليه في عينيه مباشرة "ثم ... لا أريد ذلك" قال بحزم .

"هل قلت أن لديك خيارًا ، أيها الشقي الوقح؟" رد الأمير بغضب ، ولم يعتاد على قول لا له .

هز لويس رأسه بسرعة وبدأ يكافح للخروج من قبضة بنجامين ، "دعني أذهب ! أنت قاسي !"

"هل يهم؟" قال بنجامين وهو يعلق ذراعي لويس بيده وهو ينظر إليه بغطرسة .

"لا يمكنك أبدًا رفضي ، لأنك زوجتي ، عليك أن تتبعني ، في أي موقف ، سواء كنت تريد ذلك ، أو لا تريد ذلك ، لذلك لا تجعل هذا صعبًا على نفسك" بدأ قضم على ذقن لويس الذي حاول تحريك رأسه لتجنب الفم الأناني .

"حسنًا ، حسنًا إذن ! تريدها قاسية ! فليكن الأمر كذلك" قال بنجامين بغضب وانتزع ربطة عنقه من المنضدة بينما كان يحاصر ساقيه بساقيه ، ربط يدي لويس معًا وبدأ في خلع ملابسه .

بمجرد أن تم الكشف عن صدره ، انحنى بنجامين لأسفل وامتص الجلد ، تاركًا وراءه آثارًا ، في هذه الأثناء ، حاول لويس منع الأحاسيس دون جدوى .

أمسك الأمير بحلمة الصغيرة وعضها بقسوة ، مما جعل الصبي الذي تحته يصرخ ، تراجع وابتسم ابتسامة شريرة ، رفع يده وداعبها ، مما تسبب في شعور لويس بتجمع الحرارة في اسفل بطنه بسبب المتعة غير المرغوب فيها .

انحنى بنجامين إلى الوراء وأبدى إعجابه بالعلامات التي تركها لفترة من الوقت قبل أن يخلع ملابسه ويلقيها على الأرض بلا مبالاة ، لم يكن لديه الكثير من المعرفة عن الجنس المثلي لكنه خمن أنه كان عليه استخدام نوع من مواد الدهون .

فتح درج المنضدة ، وأخرج المزلق الذي استخدمه أثناء ممارسة العادة السرية وطبقه على رجولته ، أغمض لويس عينيه في حرج من رؤية انتصاب رجل آخر ، كان يعرف ما سيأتي ويخافه ، فرق بنجامين ساقي زوجه وأخذ لويس صريرًا وتحرك ، لقد أسس انتصابه ضد لويس مما جعل كلاهما يئن ، ثم اصطف على مؤخرة لويس ، وأمسك بساقيه الملساء ولفها حول خصره .

صرخ لويس من الألم عندما تم اختراق مدخله ، ولم يبذل المزلّق أي جهد لتخفيف الألم ، ائن بنجامين بصوت عالٍ بينما كان محاطًا بحرارة شديدة ، كان الشعور الجديد سماويًا .

انتظر 30 ثانية فقط قبل أن يتحرك ، بينما كان يئن بصوت عالٍ ، استطاع لويس أن يشعر بالدموع تتساقط في عينيه عند الحركة ، فزاد بنجامين سرعته بحثًا عن إطلاق سراحه ، قبل لويس بشدة وهو يندفع بداخله بعنف ، كان لويس يشعر بمزيج من الألم والمتعة وهو يئن بهدوء بينما يلتهم فمه .

لم يتوقف الأمير عن الدفع ولو للحظة ، لم يكن يريد أن تنتهي الأحاسيس أبدًا ، لم يتخيل أبدًا أن يكون الجنس رائعًا ، لا عجب أن والديه كانا دائمًا في ذلك .

كسر بنجامين القبلة ، وأصبح غير منسق عندما بلغ ذروته داخل زوجه ، وألقى رأسه للخلف ، وهو يئن ويقذف سائله كله، انهار وهو يلهث لبعض الوقت ، قبل أن ينسحب وينقلب على جانبه ، وهو يتنهد بشدة .

نهض لويس أخيرًا ، تتدفق الدموع الآن بحرية ، كان يتألم في كل مكان ، قلبه أكثر من جسده ، فتح ربطة العنق بأسنانه ونظر إلى الأمير ليجده نائماً .

أراح نفسه ، هذا هو الاستخدام الوحيد الذي لديه بالنسبة لي ، فكر بمرارة .

تساءل عما إذا كانت هذه هي الطريقة التي تكون بها ممارسة الحب مثل الألم والإذلال وعدم متعة خاصة بك .

وقف وشعر أن ساقيه تنفصلان وسائل زوجه يتدفق إلى فخذيه ، انهار على السرير ، مبتعدًا عن بنجامين وجلس مقرفص نفسه ويبكي .
















الى اللقاء القريب...❣

Fate ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن