S2 Chapter 61-70

2.2K 85 0
                                    


الفصل 61 بسبب المشاعر الإنسانية

ومع ذلك ، لا يهم ما إذا كان Fanyu يمكنه معرفة ذلك أم لا. لأن الجميع يقرأ وجهها الحقيقي حتى الآن ، فلن يتعاطف معها أحد.

بالطبع ، لكل هذا ، لم يعرف Fan Yu. يمكنها أن تشعر أنه بعد ما حدث خلال هذه الفترة ، ربما يكون لدى الجميع انطباع سيئ عنها. لذلك ، شعرت أن الأولوية القصوى كانت استعادة صورتها أولاً.

ربما بسبب مثل هذه الفكرة ، في الأيام التالية ، سيكون Fanyu آمنًا ، ولم يجرؤ على مواجهة Murong Qingyan. ومع ذلك ، فإنها لا تزال تحاول سرا إغواء Huangfu Jue. لكن Huangfu Jue لم ينظر إليها حتى.

تتفهم Murong Qingyan بشكل طبيعي أفكار Fanyu الوقحة على انفراد ، لكنها لا تهتم لأنها تؤمن بـ Huangfu Jue. شخص مثل فانيو هو مجرد مهرج يقفز على الشعاع ، ولا يستحقها أي أفكار.

نظرًا لتقليل اضطراب مسحوق اليشم ، فإن جو التوافق مع بعضها البعض جيد بشكل خاص. على طول الطريق ، يمكن للجميع التعايش بشكل جيد. بالطبع ، عندما واجه الخطر ، ظل هوانغفو جوي ينظر بعيون باردة ، لكن Murong Qingyan كان يقاتل لقتل العدو. لمثل هذا الموقف ، فإن الآخرين ليسوا متأكدين مما يحدث.

يجب أن تقول أن Huangfu Jue يهتم بـ Murong Qingyan ، فلماذا أبقيت يديك على المثانة؟ ومع ذلك ، يجب أن تقول أن Huangfu Jue لا يهتم بـ Murong Qingyan. في الأوقات العادية ، ما الفرق بين هذين الشخصين؟ علاوة على ذلك ، لم يكن لدى Murong Qingyan شكوى حول ما فعله Huangfu Jue ، وكانت لا تزال حلوة وحلوة مع Huangfu Jue.

ومع ذلك ، لم يكن لدى الجميع الكثير من الأفكار ، بعد كل شيء ، كيف يتعاملون مع بعضهم البعض ، وليس لديهم المؤهلات للتدخل. طالما أن الناس يشعرون بالسعادة مع بعضهم البعض ، فلا بأس.

ومع ذلك ، فإن ما يجعل شعب Li Wei غاضبًا قليلاً هو أن الوقت قد مر لأكثر من عشرة أيام ، لكنهم لم يعثروا أبدًا على زهرة متجددة. ومع ذلك ، لا تزال هناك أشياء ترضيهم ، أي منذ ذلك الوقت ، فقد حصدوا الكثير من الغنائم.

لا يزال هناك الكثير من الأشياء الجيدة في هذا وادي فينيكس ، وخلال هذا الوقت ، حصلوا على الكثير من الأعشاب وجوهر علب. مثل هذا المكسب الكبير ، لم يكن لديهم من قبل. لقد دخلوا وادي فينيكس من قبل ، لكنهم كانوا فقط على الهامش ، وهذه هي المرة الأولى التي يخترقون فيها وادي فينيكس.

علاوة على ذلك ، فإن أهم شيء هو أن حصادهم هذه المرة غني جدًا ، لكن الخسارة صغيرة جدًا. على الرغم من أن Huangfu Jue لم تطلق النار من قبل ، إلا أن قوة Murong Qingyan لا يمكن الاستهانة بها ، لذلك ، منذ ذلك الحين ، كانت أضرارها صغيرة جدًا.

ومع ذلك ، لا يمكنهم العثور على الزهرة المتجددة وإكمال المهمة ، كما أن مكاسبهم كبيرة أيضًا.

into the world of medicine مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن