S3 Chapter 51-60

1.8K 62 1
                                    

 الفصل 51 وحيد القرن 

 بينما كان الاثنان يمشيان في أعماق الغابة ، شعر مورونج كينجيان فجأة بنفث دافئ. هذا الشعور يشبه أن تسطع على الجسم بضوء الشمس الدافئ ، وينغمس الشخص كله في جو مريح للغاية.

كان هذا الشعور المريح شيئًا لم يشعر به Murong Qingyan من قبل. نظرت إلى ذراعي والدتها في هذه اللحظة ، وشعرت بأمان أكبر. في هذه اللحظة ، لم تستطع إلا أن تنغمس في نفسها والبقاء في هذا التنفس الدافئ إلى الأبد. بهذه الطريقة ، انسى كل المشاكل ، انسى كل شيء.

فقط عندما كانت ستستمر في الانغماس ، كان هناك انفجار مفاجئ في الوضوح في عقلها ، وأصبح وعيها على الفور رصينًا. في الوقت نفسه ، شعرت أيضًا بأنها محظوظة لنفسها.

ومع ذلك ، أثناء الاستيقاظ ، وجدت نفسها مستلقية بين ذراعي هوانغفو جو. لفترة من الوقت ، شعرت بالدوار قليلاً ، تذكرت بوضوح أنه الآن للتو ، كان الاثنان يسيران معًا ممسكين بأيديهما. لماذا ترقد بين ذراعي جو الآن؟ ماذا حدث في هذا؟

"Yan'er ، هل أنت بخير!" نظر Huangfu Jue إلى الشخص بين ذراعيه بقلق في عينيه ، "هل شعرت بعدم الارتياح هناك؟"

"أنا بخير." هزت Murong Qingyan رأسها ، لقد شعرت بذلك الآن كانت هناك سحابة من المعجون في ذهني ، ولم أستطع معرفة ما حدث. "ما

مشكلتي ؟" " سيدي ، لقد كادت أن تقع في الوهم الآن." شياوباي يربت على ولده الصغير. الصدر ، نظرة من الخوف ، "إذا لم يكتشف Huangfujue

في الوقت المناسب ، فمن المحتمل أن تكون نائمًا الآن." عندما يتعلق الأمر بالتحدث ، لا يزال الأمر خائفًا بعض الشيء الآن! في الأصل كانوا يسيرون بشكل جيد ، لكن المالك أغمي عليه فجأة. لحسن الحظ ، كان Huangfu Jue هناك. بمجرد أن أغمي على السيد ، أيقظ هوانغفو جو السيد مباشرة. خلاف ذلك ، فإنه لا يعرف حقًا ما سيحدث.

تومض عيون Murong Qingyan بوضوح ، "وهم؟" ، "لا عجب ، الآن فقط ، شعرت بأنفاسًا مريحًا للغاية ، وبعد ذلك لم أستطع إلا أن أكون مغمورة فيه. اتضح أنه مجرد وهم! ولكن ها هو. كيف يكون هناك اوهام؟

"ثم عليك أن تسأل الجاني." أثناء

التحدث ، صدم تعبير Huangfu Jue ، ثم مد يده وأشار إلى أحدهم. وسرعان ما ظهر أحدهم أمامهم من العدم. علب.

كان الوحش أمامي على شكل حصان أبيض ، مع قرن حلزوني على جبهته ، وزوج من الأجنحة البيضاء على ظهره. يمكن القول أنه عندما يرى الناس هذا الوحش ، فإن أول كلمة تتبادر إلى الذهن هي القداسة.

"هذا يجب أن يكون وحيد القرن!" حتى لو لم يروه ، لا يزال بإمكان Murong Qingyan تخمين أن هذا يجب أن يكون الغرض من عملهم.

ومع ذلك ، في هذا الوقت ، بدا أن وحيد القرن مسجون من قبل شيء ما ، كان الوحش بأكمله يكافح باستمرار ، كما لو كان يريد أن يكون حراً ، لكنه لا يزال غير قادر على التحرر.

into the world of medicine مترجمةOnde histórias criam vida. Descubra agora