S3 Chapter 1-10

2.3K 80 1
                                    


الفصل 1: أنقذ الناس

بعد شهر ، في غابة على حافة السحابة ، ابن برداء أبيض ، يحمل مروحة ورقية في يده ، انتشر دون لحظة ، بدا الشخص بأكمله على مهل ، ليس على الإطلاق إنه مليء بالغابات الخطرة في كل مكان ، ويبدو أنه مثل المشي في الزهور.

خلف الرجل الأبيض ، لم يستطع حارس يرتدي رداءً رماديًا ، خلفه ، رؤية العمق ، لكن المزاج البارد كان كافياً لجعل الناس يتجنبون.

هذا الرجل الأبيض الوسيم ليس شخصًا آخر ، إنه مورونج. في هذا الوقت ، كانت رجلاً ، ولم تستطع أن ترى أنها امرأة. بالطبع ، من أجل أن تكون في الجانب الآمن ، أخذت يي رونغدان أيضًا.

الحارس وراءها هو بطبيعة الحال الدوار. بعد أن غادرت Long Lizhen ، عاد الدوار إلى جانبها وحمايته.

بعد عودة الدوار ، أدركت أنه عندما تقاعدت ، كانت Huangfu هناك مرتين ، لكنها لم ترها. لذا عدت.

قبل شهر ، ذهبت إلى المعلم وأتت إلى هذه السحابة. هي الآن في غابة على حافة هذه السحابة. لقد كانوا هنا منذ بضعة أيام ، لكنهم لم يلتقوا بأي شخص قط.

"الدوار ، هل تعتقد أنه ممل؟" أمال مورونج يده وابتسم وقال ، "مرحبًا ، هذه الغابة مملة حقًا ، لماذا لا تتمتع بأي متعة؟"

عندما سمعت وجه Murong ، لم يكن بوسع زاوية الدوار سوى الارتعاش. الرب أمامه ، على الرغم من أنه جاء إلى هذه الغابة ، على الرغم من أنه لم يقابل أحدًا ، فقد واجه الكثير من علب. في كل مرة رأيت فيها Warcraft ، كان الرب أمامي يضرب مباشرة على Warcraft. حتى لو كانت تلك علب الطائرات تمر فقط ، فلن يتم إنقاذها.

الآن ، استداروا وهربوا على الفور.

في هذا الوقت ، بدا أن هناك ضوضاء عالية في المسافة. رفع مورونج حاجبيه ورفع حاجبيه. "الدوار ، دعونا نلقي نظرة!"

بعد ذلك ، ذهب وجه Murong مباشرة إلى الجانب الآخر.

لا يوجد غرض لسطح الدوار للمتابعة ، يتبعه Murong لفترة طويلة. على الرغم من وجود خمسين عامًا في المنتصف ، إلا أنه لا يحمي وجه مورونج ، لكنها لا تزال تعرف القليل عن مزاج مورونج. من. في ظل هذه الظروف ، من الواضح أن وجه Murong لن يختفي هكذا.

على الجانب الآخر ، رجلان وامرأة يركضون في حرج. كانت هناك ندوب كبيرة أو صغيرة عليها. وأصيب الرجلان بجروح خطيرة. على الرغم من إصابة المرأة بجروح ، إلا أنها كانت تعاني من بعض الجروح الجلدية ، ولم تكن خطيرة. يمكن ملاحظة أن الرجلين لا يزالان يحميان المرأة.

"جي قه ، شقيق شيانغ ، ماذا علينا أن نفعل الآن؟" كانت المرأة مذعورة تقريبًا ، وكان وجهها مليئًا بالذعر. "الشيء على وشك اللحاق بالركب. نحن نموت اليوم". هنا؟"

صرخ أحد الرجال على الفور "هراء". "يمكننا بالتأكيد المغادرة هنا. هذه هي فرصة لي شو للقتال من أجل حياتهم. إذا غادرنا هذه الغابة ، سنكون بخير." "

into the world of medicine مترجمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن