Chapter13

4.1K 365 13
                                    









عبس هوو يوان وسأل "آه وو ، لماذا تريدين فجأة دخول صناعة الترفيه؟"




كانت هوو وو تبلغ من العمر سبعة عشر عامًا هذا العام وكانت حاليًا في سنتها الإعدادية من المدرسة الثانوية. لم تكن درجاتها جيدة ولا سيئة ، لكن هوو يوان لم يكن قلقًا للغاية بشأن درجات هوو وو. تستحق ابنته أن تكون مغرمة ومدللة. حتى لو كانت جاهلة وغير كفؤة ، كان لديه هو وابنه الأكبر القدرة على التأكد من أنها تعيش بقية حياتها براحة وخالية من القلق.


أمالت هوو وو رأسها ورمشت بعينيها البريئة الكبيرة. "أبي ، سأتأكد من عدم سقوط درجاتي. سأستمر في إنهاء المدرسة الثانوية والالتحاق بالكلية بعد ذلك. ومع ذلك ، أنا حقا أحب التمثيل ، لذلك أريد أن أدخل صناعة الترفيه ".


"صناعة الترفيه ليست مشرقة وجميلة كما قد تعتقدين." قال هوو يوسين بصوت خافت "لا أعتقد أن هذا هو الطريق الصحيح بالنسبة لكِ" .





كانت نبرته هادئة للغاية ، ولم تظهر أي موافقة أو رفض. بدا الأمر وكأنه كان يعبر فقط عن رأيه.



عرفت هوو وو أنه في رأي هوو يوان و هوو يوسين ، فكروا فيها كشخص كان متغطرسًا ولكنه بسيط التفكير وساذج. لم تكن مناسبة لدائرة الترفيه الرائعة والمعقدة.



لكن في رأي هوو وو الخاص ، لم يكن لديها خيار سوى دخول صناعة الترفيه.



ستضمن صناعة الترفيه مستقبلًا مريحًا لها ولأسرتها البيولوجية.



حتى لو عادت البطلة ، ستظل لديها القدرة على العيش بشكل مستقل.



وضعت هيو وو ملعقة الحساء من يدها. استخدمت كلتا يديها لإمساك ذقنها ونظرت إلى هوو يوسين بابتسامة مشرقة على وجهها "أعرف ذلك ، لكن أخي الأكبر سيحميني ، أليس كذلك؟"




قام هوو يوسن بتضييق عينيه ، و ومضة من مفاجأة تومض بسرعة من خلال عينيه.



متى أصبحت أخته محبوبة للغاية ولزجة؟ متى تعلمت كيفية إرضاء الآخرين؟



ضحك هوو يوام على تعليقها قبل أن يسألها مرة أخرى ، "آه وو ، هل فكرتِ بجدية في الأمر؟"



أومأت هوو وو برأسها بجدية وقالت "نعم. لقد فكرت في الأمر بالفعل ".



كان هوو يوان واضحًا جدًا "حسنًا ، يمكنكِ فعل ما تريد القيام به. سنكون أنا وأخي دعمك القوية. يمكنكِ مغادرة صناعة الترفيه في أي وقت إذا كنتِ لا ترغبين في مواصلة التمثيل بعد الآن. "




بدا هوو يوام واثقًا جدًا عندما قال هذه الكلمات.



نظرت هوو وو إلى أسفل على الطاولة. كان هوو يوان أبًا شغوفًا ومحبًا للغاية.


كان من المؤسف أنها لم تكن ابنته الحقيقية.



قمعت الإحباط والخسارة داخل قلبها. ابتسمت وقالت ، "شكرًا لك يا أبي". بعد ذلك ، التفتت إلى هوو يوسين مرة أخرى. كانت الابتسامة على وجهها أحلى وأكثر إشراقًا من ذي قبل "شكرًا لك أخي. سأعتمد عليك في الاعتناء بي في المستقبل ".




رفع هوو يوسين حاجبيه قليلاً وقام بهدوء شديد رداً على ذلك.


بعد الإفطار ، عاد هوو يوان إلى العمل. كان جدوله ممتلئًا دائمًا. لولا عودة ابنه الأكبر ، ربما لم يجد الوقت للعودة إلى المنزل.



ذهب هوو يوسين إلى شركة جده. كان قد بدأ بالفعل في التعرف على العمل وكان ينتظر مرور شهر حتى يتمكن من تولي الشركة رسميًا من جده.



بعد فترة وجيزة من مغادرتهم ، تُركت هوو وو بمفردها في الفيلا. لكنها لم تبقى في المنزل ، وبدلاً من ذلك ، أخذت محفظتها وخرجت.




قبل أن تنام الليلة الماضية ، كانت قد خططت بالفعل لمقابلة الوالدين البيولوجيين للمضيف الأصلي اليوم.



كان هناك العديد من السيارات متوقفة في مرآب عائلة خوو. كان هناك عدد من سيارات فولكس فاجن التي تكلف حوالي مئات الآلاف من الدولارات. حتى أنه كانت هناك سيارات فاخرة متوقفة في المرآب تكلف عشرات الملايين من الدولارات.



أرادت هوو وو الابتعاد عن الأضواء لتجنب الاهتمام ، لذلك اختارت سيارة أودي حمراء كبيرة لقيادتها.



لم يكن من الصعب عليها العثور على والديها البيولوجيين. كانت تعلم أنهم مسؤولون عن تنظيف طريق فوكسين. بشكل عام ، كان هناك شخصان فقط ينظفان كل طريق. وبمجرد وصولها إلى طريق فوكسين ، ستكون قادرة على رؤيتهم.








**********



ماذا لو كان أخي جيدًا جدًا ؟ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن