Chapter15

4.1K 355 30
                                    









رد هوو يوسين بقول بسيط "أوه".




فكر شياو وانغ في كيفية عدم عودة هوو يوسين إلى الولايات لأكثر من أربع سنوات. ونتيجة لذلك ، كانت علاقته بأخته ضعيفة. لم يسعه سوى تقديم بعض النصائح لرئيسه "السيد الشاب الأكبر ، السيدة الشابة ليست بالغة بعد. لذا ، فإن شخصيتها لم تتحول إلى حجر تمامًا بعد. إذا كان لديها أي صفات سيئة في شخصيتها ، فسيصبح أفضل بكثير إذا أعطاها شخص ما بعض التوجيه ".



لا يمكن أن تتغير شخصية الشخص فجأة. يجب أن تكون البيئة التي يعيشون فيها هي التي غيرت شخصيتهم شيئًا فشيئًا. لكي يطرح السيد الشاب الأكبر هذا السؤال ، ربما اعتقد أن شخصية أخته قد تغيرت بشكل جذري.




في الواقع ، كان السبب الرئيسي في ذلك هو أن السيد الشاب الأكبر قضى القليل من الوقت مع أخته الصغرى. نتيجة لذلك ، شعر أن أخته الصغرى قد تغيرت كثيرًا عن ذي قبل.



لو أنه اهتم أكثر بأخته ، لما كانت هناك مشكلة من هذا القبيل.



باختصار ، كان شياو وانغ يطلب من هوو يوسين أن يولي المزيد من الاهتمام ويعتني ب-هوو وو.




فهم هوو يوسين بشكل طبيعي المعنى الكامن وراء كلمات شياو وانغ.



ألم يكن يهتم بها بما فيه الكفاية؟


قام هوو يوسين بتضييق عينيه بعناية.


-



لم تستغرق هوو وو وقتًا طويلاً للوصول إلى المنزل. بدأ رأسها يشعر بالدوار قليلاً. ربما كان ذلك بسبب الانخفاض المفاجئ في درجة الحرارة عندما غادرت المقهى الدافئ وذهبت للقيادة في ظل الرياح الباردة.



تجاهلت دوارها وصعدت إلى الطابق العلوي. منذ أن شربت القهوة ، لن يكون من السهل عليها أن تنام. ولكن الآن لأنها كانت تشعر بالدوار وعدم الارتياح ، ذهبت مبكرة. لم يكن لديها ما تفعله لبقية اليوم على أي حال.



بعد أن استلقت على السرير ، نامت هوو وو بسرعة. ومع ذلك ، لم تنم جيدًا.



شعرت بحرارة وبرودة شديدة في نفس الوقت.



للحظة ، شعرت وكأنها دفنت تحت الأرض الجليدية وفي اللحظة التالية ، شعرت وكأنها تحترق داخل فرن ساخن.



جعلتها درجة الحرارة الثابتة والباردة غير مريحة للغاية.



تم تغطية جبهت هوو وو بحبات من العرق. كانت حاليًا محاصرة في كابوس. لم تتمكن هوو وو من التحرر منه ، لذلك لم تستطع الاستيقاظ من حلمها.



في حلمها ، لم يكن لديها خيار سوى تجربة حياة هوو وو الأصلية من الرواية.


كانت تعيش في حذاء هوو وو ، منذ الولادة وحتى المراهقة.



عاشت كأميرة صغيرة خالية من الهموم لمدة ثمانية عشر عامًا. على الرغم من أن والدها وشقيقها الأكبر كانا مهملين وفشلوا في تعليمها بشكل صحيح بسبب حياتهم المهنية ، إلا أنها لا تزال تعيش حياة مريحة وسهلة. بعد كل شيء ، كانت الابنة الوحيدة لعائلة هوو. بغض النظر عما تريد ، ستحصل عليه دائمًا.

نشأت هوو وو لتكون متعجرفة ومتعمدة بسبب والدها وشقيقها الأكبر.


عاشت سعيدة لمدة ثمانية عشر عامًا.


ومع ذلك ، انتهى كل شيء فجأة عندما بلغت الثامنة عشرة من عمرها.



تعرضت لحادث سيارة غير حياتها بشكل كبير.


لم تعد الأميرة الصغيرة المتغطرسة من عائلة هوو. في الواقع ، لم تكن حتى ابنة الأب هوو البيولوجية! اتضح أنها كانت مجرد ابنة لزوجين عجوزين عملوا كمنظفين !


عادت إلى منزلها الحقيقي وأصبحت ابنة عائلة هوو هوو يوتشينغ.



لقد اتخذت المنصب الذي كان ينتمي في الأصل إلى هوو يوتشينغ. نتيجة لذلك ، اعتبرتها هوو يوتشينغ بمثابة مسمار في عينها وشوكة في لحمها. كرهت هوو يوتشينغ أنها لا تستطيع إزالة هوو وو من العالم قريبًا بما فيه الكفاية.


عندما كانت في التاسعة عشرة من عمرها ، وقعت في فخ نصبه أحد تجار البشر. بعد أن مرت بعدة أشخاص ، تم تهريبها أخيرًا إلى منطقة جبلية نائية.



كانت منطقة الجبل متخلفة من الناحية التكنولوجية ، فقيرة ، وكان من الصعب على الناس مغادرة القرية أو دخولها.





*********





ماذا لو كان أخي جيدًا جدًا ؟ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن